مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6353  
قديم 29/05/2012, 05:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
نصري يدعو زملاءَه في المنتخب إلى تصحيح الأخطاء قبل اليورو



سلَّط لاعبُ وسط مانشستر سيتي سمير نصري الضوءَ على الأشياء التي يحتاجها المنتخبُ الفرنسيُّ لكرة القدم للقيام بمشوارٍ جيِّد في بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.
كان نصري قد شارك في المباراة الوديَّة التي جمعت بين منتخبَيْ فرنسا وإيسلندا على ملعب ستاد دو فرونس، وانتهت بفوز منتخب الديوك بثلاثة أهدافٍ لهدفَيْن، وهي المباراة التي شهدت ارتكابَ زملاء نصري العديدَ من الأخطاء الساذجة التي كلَّفتهم التأخُّر في النتيجة بهدفَيْن للا شيء.

كما دعا نصري منتخبَ بلاده إلى تفادي الأخطاء المؤثِّرة وتحسين مردود الفريق من الناحية الجماعيَّة، قبل مواجهة منتخب إنجلترا يوم الحادي عشر من شهر يونيو المقبل، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تضمُّ أيضًا منتخبَيْ أوكرانيا والسويد.

هذا وقد صرَّح نصري قائلاً: "نحن نترك أنفسنا عُرضةً للهجوم في مناسباتٍ كثيرةٍ، لقد قاتلنا من أجل الحصول على تغطيةٍ أفضل في منتصف الملعب، وقد وجد خصومنا ثغراتٍ كثيرةً للوصول إلى مرمانا، يجب أن نحصل على التوزان المطلوب واللعب على نفس الخطِّ، هذا لأنه عندما تنطلق بطولة كأس أمم أوروبا، سيكون من الصعب علينا العودةُ في مباراةٍ بدأناها بنفس الطريقة التي لعبنا بها ضدَّ إيسلندا، لقد بدأنا بدايةً ضعيفةً للغاية، وأقدامنا كانت ثقيلةً في الملعب بعد أسبوعٍ واحدٍ من التدريبات، كما أن الطقس أثَّر علينا نوعًا ما...".

ثم في ختام تصريحاته قال النجم الفرنسيُّ: "لكننا نشعر بالتحسُّن، وعندما نلعب مبارياتٍ أخرَى سنظهر بمستوانا الحقيقيِّ، لقد كان من المهمِّ جدًّا الفوز على إيسلندا، ففي أثناء فترة الاستراحة، قال لنا المدرِّب: لا بد أن نعجِّل بتسجيل الهدف، وإن تمكّنا من ذلك، سنفوز في النهاية بنتيجة 3-2، إننا ندرك أنها مباراةٌ وديَّة، لكنها مهمَّة، لأنها ستمنحنا الثقةَ والقوَّةَ الذهنيَّة لمواصلة التحضيرات والاستعداد جيِّدًا للبطولة".




نصري يدعو زملاءَه في المنتخب إلى تصحيح الأخطاء قبل اليورو - Manchester City FC