مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7680  
قديم 26/05/2012, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919



ويشير ريان جيجز إلى أنه ليس لديه أية مخاوف بـ شأن قدرته البدنية على أداء موسماً آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان جيجز الذي أكمل عامه التاسع والثلاثين في نوفمبر، قد أكمل مؤخراً موسمه الـ 22 في كرة القدم ويتطلع إلى المشاركة من جديد خلال الصيف عندما تشارك بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأولمبية.
وقد أخبر اللاعب الويلزي موقع arabic.manutd .com بـ أنه مازال في كامل لياقته كما هو الحال دائماً.
وقال جيجز"لقد شعرت بحالة طيبة أمام سندرلاند،" " ورغم أنها كانت آخر مباراة لي في الموسم إلا أنني مازلت أشعر أني في كامل لياقتي.
" لذا فانني سـ أقوم بـ تنشيط نفسي خلال الصيف وأستعد للـ عودة من جديد مع إنظلاقة الموسم القادم. وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية في النهاية. وقد كنا قريبين للــ غاية هذا الموسم ولكن أحيانا ربما تحتاج لأن تمر بـ بعض الإحباطات خلال مسيرتك، وخلال حياتك، من اجل التقدم لـ لأمام."
ويعترف جيجز الذي يحمل 12 لقباً أنه كان أمرًا صادما عندما خسروا اللقب لـ صالح الجار سيتي بـ مثل تلك النهاية الدراماتيكية في اليوم الآخير من الموسم. ولكنه يشعر بـ الثقة من أن اليوناتيد سوف يستعيد عافيته ثانية في 2012/2013.
" عندما إنتهت مباراتنا في سندرلاند كنا جميعا داخل الملعب ولا ندري ماذا كان يحدث. ثم جاءنا الخبر بـ أن سيتي قد فاز.
وقد كان أمراً شديد الاحباط بعد أن أدينا موسماً رائعاً. إن الحصول على 89 نقطة لـ هو أمر مذهل حقاً، ولو كنا قد حققنا نفس الرصيد في أي من المواسم الـعشر أو الخمسة عشر الآخيرة لكنا حققنا الفوز بـ اللقب بـ سهولة .
" لذلك فإنه لأمر محبط أن تكون قريباً للـ غاية ثم تبتعد، ولكن هناك الكثير من الإيجابيات التي يمكن أن نتعلم منها من الموسم أيضا.
" أعتقد أنك تكون أكثر حدة عندما تخسر لقباً. ونحن نعتبره لقبنا لأننا فزنا به مرات عديدة وأعتقد أننا عندما نخسره، تكون لدينا الرغبة في إستعادته ونحن نرغب في إستعادته سريعاً.
ولقد واجهتنا الكثير من مرات الإحباط من قبل وكثيراً ما كنا نعود وهذا ما نحتاج أن نقوم به الأن. ولقد مرت علينا كثير من سنوات التالق ولكن يجب علينا أن نجرب سنوات الإخفاق أيضا. يجب علينا التحمل والعودة بشكل أقوى وأفضل العام المقبل."




الرسمي