مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6273  
قديم 25/05/2012, 07:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
ليسكوت: فوز تشيلسي بدوري يُعزِّز فرصة إنجلترا في الفوز باليورو



استرشدَ المدافعُ الدوليُّ الإنجليزيُّ جوليون ليسكوت بالإنجاز الذي حقَّقه نادي تشيلسي الإنجليزيِّ قبل أيامٍ قليلةٍ بعدما نجح في الإطاحة بنادي بايرن ميونخ الألمانيِّ على ملعبه بالأليانز آرينا والفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ تشيلسي حيث أكَّد أن هذا الإنجاز يعزِّز من فرصة إنجلترا في الحصول على بطولة اليورو هذا الصيف.
كان ليسكوت قد قال في تصريحِه: "لقد شاهدتُ الشوط الأول فقط من مباراة تشيلسي في نهائي دوري الأبطال، ولم أحصل على أوقاتٍ للراحة منذ فترة طويلة لذلك اصطحبت زوجتي وأطفالي في نزهةٍ خارجَ المنزل بعد الشوط الأول".

ثم تابع بقوله: "عندما عدتُ سمعتُ بما حدث وتابعته كذلك عبر تويتر فقد كان المتابعون يرسلون لي بكلِّ جديد فيما يتعلَّق بركلات الجزاء، وكم كنت سعيدًا جدًّا بفوز فريقٍ إنجليزيٍّ بهذه البطولة، إن لاعبًا مثل آشلي كول كان يشارك للمرة الثالثة في نهائي دوري الأبطال والآن أخيرًا حقَّق إنجازًا عظيمًا لإنجلترا بالفوز، وهذا ما سيزيد من فرص إنجلترا في اليورو".

كما أضاف ليسكوت معلِّقًا على استدعائه للمشاركة في اليورو قائلا: "لقد كنتُ حينئذ في بيرمنجهام مع والدي، وتلقَّيتُ رسالة من أحد المسئولين في الاتحاد الإنجليزيِّ يخبرني بأنني تمَّ اختياري للتواجد في تشكيلة المدرِّب روي هودجسون، حيث كانت هناك مفاضلة من المدرِّب بيني وبين فيرديناند، إن ريو لاعبٌ كبيرٌ ووجوده مع إنجلترا أمرٌ عظيمٌ ولكن في النهاية المدير الفنيُّ استدعَى من يراه أهمَّ لخدمة إنجلترا وأنا فخورٌ بذلك".

يُذكر أن ليسكوت مثَّل المنتخب الإنجليزيَّ لأول مرة في 2007 في مباراةِ إنجلترا ضدَّ إستونيا حيث حلَّ بديلاً في الشوط الثاني لريو فيرديناند بينما أبعدته إصابةٌ قويَّة عن المشاركة في كأس العالم الماضية.





ليسكوت: فوز تشيلسي بدوري يُعزِّز فرصة إنجلترا في الفوز باليورو - News - Manchester City FC