مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7674  
قديم 25/05/2012, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919



أبوظبي ربما تكون موطن ملاك مانشستر سيتي ولكن هذا لا يعني أن شعبية اليوناتيد داخل الامارات قد تراجعت.
مدارس مانشستر اليوناتيد لـ كرة القدم لها موقع ثابت في the Dome@Rawdhat، وسيلة راحة مشيدة ومزودة بـ ملعب صناعي ونادي إجتماعي. وقام بـ تشييدها الشركاء الريم لـ لإستثمارات، وقد إستضافت هذه المدارس 1.500 طفل (مابين عمر7-16) من أكثر من 50 دولة منذ 2010- والجميع موظف لـ تعلم لعب كرة القدم "بــ طريقة اليوناتيد "
المدرب أندي ديكسون قام بـ التدريب في كل أنحاء العالم في كل مدارس مانشستر اليوناتيد لـ كرة القدم ويعتقد أن حب كرة القدم وكذلك حب مانشستر اليوناتيد موجود بـ نفس القوة في أبوظبي مثل أي مكان آخر. "لا يهم أين تذهب، عندما يكون لديك مجموعة من الأطفال لا يهمك خلفيتهم أو جنسيتهم، ماعليك سوى أن ترمي بـ الكرة وستجد الحب يتدفق نحوها،" صرح بـ ذلك أندي.
" الكثير من الجماهير الذين يأتون إلى مدرسة كرة القدم هم جماهير لـ مانشستر يوناتيد ولكن هنناك جماهير لأندية أخرى، أيضا. هناك شيء مشترك يجمعهم، فهم يريدون أن يلعبوا كرم القدم يأسلوب مانشستر يونيايتد الراقي."
وتبدو الإستجابة لـ مدرسة كرة القدم في قدوم لاعب كرة قدم صغير السن من دولة عمان للـ مشاركة. فـ مثلاً في دورة كرة القدم ذات العشرة أسابيع يوجد لدينا، ياشفي مانيهار (15) جاءت مع أبيها ماهريتدرا من موطنهم في بوريمي لكي تقوم بـ صقل مهارتها في كرة القدم.
" عندما قرأت في الصحيفة عن الدورة قلت لأبي " يجب علي أن أذهب إلى هناك" أوضحت ياشفي. "فكرت في الأمر، وقلت إذا كانت تلك رغبتك، فعليك إذن أن تتجهي إليه مباشرة ولا تجعلي عقبة المسافة تعيقك."
إن مثل هذا الإخلاص هو ميزة حقيقية لـ دورات أبوظبي وفقا لما يقوله المدرب أندي، الذي يعتقد
أنها " جودة وصلاحية" مدراس كرة القدم، تلك هي الرسالة التي يستجيب لها الجميع. نقوم بعمل كل شيء خاص بـ مانشستر يوناتيد . نستفيد بـ لحظات هامة من تاريخ النادي، في الماضي والحاضر من أجل تقديم نشاط ملهم في كل المرات،" حسبما يقول.
" كل النشاط موجه نحو تطور العمر لكل المشاركين. البرامج تحمل التحدي ولكنها ناجحة، تضمن أن كل طفل سوف يحقق النجاح وسوف ينهي الدورة مصحوبا بـ إحترام عال للــ ذات."
إن مدراس مانشستر يوناتيد لكرة القدم في مشاريع أبوظبي ليست مجرد الإهتمام بـ رعاية اللاعبين الصغار. ومن بين مهام أندي هو إعداد فريق من المدربين المحليين، مع ضمان وجود تراث لـ مانشستر في الإمارت العربية المتحدة من أجل الأجيال القادمة.
للـ حصول على معلومات أكثر عن دورات مدارس كرة القدم في المملكة المتحدة وفي كل أنحاء العالم إنقر هنا.


الرسمي