مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7673  
قديم 24/05/2012, 11:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919


أعرب رايان جيجز عن إعجابه بـ اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع اليوناتيد بـ شكل منتظم خلال الموسم الماضي.
ويدرك لاعب الوسط المخضرم أن الحياة ربما تكون صعبة على لاعبين يحاولون أن يثبتوا وجودهم في أولد ترافورد ولكنه يؤمن بـ أنه كان هناك كثير من الدعم والصبر على لاعبين مثل داني ويلبك، توم كليفيرلي، ديفيد دي خيا، أشلي يونج وفيل جونز.
ويتحدث جيجز من موقع الخبرة بعد خسارة اللقب في أخر جولة بعد أن أمضى موسماً حافلاً بـ المشاركات وبداية اللقاءات وهو على قناعة أن زملاءه في الفريق سوف يستجيبون بـ شكل إيجابي من هذا الإخفاق.
لقد كان شيئاً عظيماً بـ النسبة للاعبين الكبار أن يروا اللاعبين الصغار يأخذون فرصهم ويؤدون بشكل جيد، " جيجز في تصريحه إلى arabic.manutd .com."أعرف كيف يشعر اللاعب الصغير، إنه أمر صعب.
" عندما تسير الأمور على مايرام، فإن كل شيء يكون عظيما ثم تتعرض لإصابة ويكون الأمر في هذه الحالة صعبا حيث إنك لاتملك ما يمكنك الإستناد إليه كـ لاعب شاب. ولكني شخصياً إنبهرت بـ الإصرار الذي كان عليه اللاعبين الشباب الذين إنضموا للـ نادي هذا الموسم وكذلك اللاعبين الجدد."
ولكن النهاية الصدمة لـ موسم 2011/2012 جعلت جيجز أكثر إصرارا على أن يزيد من رصيد بطولات الدوري الخاص به
إلى الرقم 13 خاصة بعد أن فاز الجيران بـ اللقب.
قال جيجز "إن الأمر عادة مايكون صعبا عندما يكون الفائز هو الفريق المجاور لك،" "عندما نخسر ويكون سيتي هو الفائز وتكون الخسارة بـ هذا الشكل يكون الأمر صعبا. ولكننا واجهنا الإحباط من قبل وعدنا مرة أخري وهذا ما نحتاج لأن نقوم به.
" ولقد مرت علينا العديد من السنوات الناجحة ولكن عليك أيضا أن تمر بـ الإخفاقات. يجب علينا التحمل والعودة بـ شكل أقوى وأفضل العام المقبل."

الرسمي