مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7649  
قديم 22/05/2012, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919



يعترف فيل جونز إنه سوف يتعلم من التجربة المريرة بـ خسارة لقب دوري باركليز الإنجليزي الممتاز بـ فارق الأهداف في ظروف درامية في اليوم الختامي للموسم.

وكان اللاعب الوافد الصيف الماضي من فريق بلاكبيرن قد إستقبل نبأ تسجيل مانشستر سيتي هدفين في الوقت بدل الضائع بـ صعوبة كبيرة مثل الجميع في إستاد الضوء، ولكنه يقول إنا إنضمامي إلى المنتخب الإنجليزي في البطولة الأوروبية يعد أمرًا إيجابيًا وسط هذه الأحداث المريرة.
وعلى الرغم من التزاماته الدولية، يرى اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا أن الفريق لديه فرصة كبيرة في استعادة اللقب مرة أخرى من فريق روبيرتو مانشيني مع إنطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل.
وقد صرح إلى موقع arabic.manutd .com قائلاً: "لقد كانت هناك مشاعر متداخلة بعد صافرة النهاية، وكنت أرى أننا حققنا المستحيل، وأن كوينز بارك رينجيرز قد قدم لنا معروفًا كبيرًا بالقيام بـ المهمة الأصعب على إستاد الإتحاد. ولكن سرعان ما سجل سيتي هدفين متتاليين، وقتل الأحلام بـ داخلنا."
"وسوف أستفيد من هذه التجربة في المواسم المقبلة. فقد كانت تجربة مفيدة جدًا، كما أنني قد لعبت الكثير من المباريات هذا الموسم، وهو الأمر الذي إستمتعت به كثيرًا."
ولقد تعلم جونز كثيرًا من هذه التجربة التي تأرجحت بين النجاح والفشل بـ صورة سريعة جدًا، وأعترف بـ أنها تجربة ‘جامحة‘.
وقد قال: "نعم هذا هو حال كرة القدم، ومثل هذه الأمور يمكن أن تحدث، وربما لم يقف الحظ إلى جوارنا بعض الشيء هذا الموسم. ولقد فاز سيتي بـ اللقب هذا العام، ولكن آمل أن نتمكن من العودة الموسم المقبل ونقاتل على إستعادة اللقب."
"ولقد كان موسمًا قويًا لي، ولكن عانينا من الحظ السيئ في الإصابات والتي ربما لم تمكني من لعب بعض المباريات بالصورة المتوقعة."
"ولقد إستمتعت بـ هذا الموسم، وأرى أنني قد تطورت كثيرًا، وأن هناك المزيد قادم في الطريق. فـ لقد كانت نقطة تطور كبيرة في منحنى التعلم، فـ لكي تكون في اليوناتيد في أول موسم لي وتنافس بـ هذه الشدة على اللقب، فإن هذا أمر لا يستهان به في هذا النادي العظيم."
"فـ التاريخ يتحدث عن نفسه، وسوف نقوم بـ الطريقة التي إعتاد عليها اليوناتيد ، فسوف نعود إلى المنافسة مرة ثانية ونفوز بـ اللقب الموسم المقبل."




الرسمي