مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6196  
قديم 22/05/2012, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
برشلونة يسعَى لخطف زاباليتا.. والريال يتحرَّك من أجل سيلفا



اهتمَّت الصحفُ والمواقع العالميَّة صباح اليوم بأخبار فريق مانشستر سيتي بطل البريمير ليج موسم 2011/2012، كما تابعت كلَّ التكهُّنات والإشاعات الخاصَّة بصفقات جلب أو رحيل النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفيَّة.
ونبدأ جولتنا اليوم مع صحيفة الجارديان التي أكَّدت أن روبيرتو مانشيني موجود حاليًّا في إيطاليا من أجل التفاوض على ضمِّ المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش، وأشارت إلى أن المديرَ الفنيَّ الإيطاليَّ يرغب في العمل مرة أخرى مع اللاعب السويديِّ بعد نجاحهم معًا في إنتر ميلان.

بينما أكَّدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطاليَّة أن نادي إنتر ميلان سيعرض صفقةً تبادُليَّة على مانشستر سيتي ينتقل بموجبها نيجيل دي يونج للفريق الإيطاليِّ فيما ينتقلُ الظهير الأيمن البرازيليُّ مايكون إلى السيتيزنس.

من جانبها أشارت صحيفة التلجراف إلى أن السيتي بدأ يجهِّز البديلَ في حالة فشل مفاوضاته لضمِّ البلجيكيِّ إيدن هازارد بعدما رفع تشيلسي من عرضه لضمِّ اللاعب على ما كان يخطِّط السيتيزنس لتقديمه لفريق ليل الفرنسيِّ، وقالت: إن إدارة السيتي كانت تخطِّط لعرضِ 30 مليون جنيه إسترلينيٍّ وراتب أسبوعيٍّ يُقدَّر بـ 200,000 جنيه إسترلينيٍّ.

على الجانب الآخر أكَّدت صحيفة الميرور أن ريال مدريد لا يخطِّط للحصول على خدمات سيرجيو أجويرو فحسب ولكنه يخطِّط أيضًا للتعاقُد مع ديفيد سيلفا، وقالت: إن التعاقُد مع سيلفا هو هدفٌ أساسيٌّ لجوزيه مورينيو المديرِ الفنيِّ للفريق الملكيِّ.

وقالت صحيفة ذا صن إن فريق برشلونة يسعَى للتعاقد مع الأرجنتينيِّ بابلو زاباليتا تحسُّبًا لرحيل دانيل ألفيش الظهير الأيمن الأساسيِّ بالفريق الإسبانيِّ، وأشارت إلى أن إدارة الفريق الكتالونيِّ ستعرض مبلغ 10 ملايين جنيه إسترلينيٍّ للتعاقد مع اللاعب الدوليِّ الأرجنتينيِّ.

كما أكَّدت BBC أن المهاجم التوجوليَّ إيمانويل أديبايور دخل في مفاوضات مع توتنهام للانتقال إليه بشكلٍ دائمٍ، ونقلت تغريدةً للاعب السيتي على موقع تويتر أكَّد فيها أنه أحبَّ الفترة التي قضاها مع السبيرز وأن العمل جارٍ مع رئيس النادي حتى ينتقل بشكل دائمٍ للفريق اللندنيِّ.





برشلونة يسعَى لخطف زاباليتا.. والريال يتحرَّك من أجل سيلفا - Manchester City FC