مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7584  
قديم 15/05/2012, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919



السير أليكس لا يزال يشعر بالحزن من فقدان اللقب يوم الأحد الماضي لـ صالح مانشستر سيتي، إلا أنه حذر بـ أن يوناتيد سوف يرد على ذلك الموسم المقبل.
وفي تصريحه إلى تليفزيون مانشستر يوناتيد عما ينوي القيام به الفترة المقبلة، قال المدير الفني إن النادي سوف يستمر في الاستثمار في اللاعبين الشباب الذي سوف يرسمون شخصية النادي في المستقبل. وربما تكون الطريقة التي خسر بها يوناتيد اللقب لـ صالح الجار سيتي مؤلمة إلى حد ما، إلا أنه جدد ثقته في النجوم الكبار رايان جيجز وبول سكولز ومن سـ يقوم بـ إضافتهم للـ فريق هذا الصيف.
وقد قال المدير الفني: "كنا نعرف أن كوينز بارك رينجيرز متقدمًا في المباراة، ولقد أخبرت ميك فيلان أنه ‘إذا تعادل سيتي، فإنه يخشى أن يمنحهم هذا دافعًا كبيرًا في المباراة.‘ وهذا ما حدث بـ الفعل. وأعتقد أن الجميع توقع أن يفوز سيتي في المباراة، وربما صعبوا الأمور علينا بـ الطريقة التي سارت بها المباراة. ولقد أدى فريق كوينز بارك رينجيرز بـ صورة مميزة جدًا حتى علموا أنهم آمنون من الهبوط. وهذه خيبة أمل لنا. وهو ما صعب علينا الأمور لأننا لعبنا بـ صورة مميزة جدًا أمام ساندرلاند. حيث إن حارس مرماهم قام بـ أربع إنقاذات مذهلة، كما أن الكرة ارتطمت بـ القائم مرتين، بـ الإضافة إلى ضياع فرصتين جيدتين، وقد كان من الممكن أن نسجل ثمانية أهداف. وعندما يأتي الحسم عن طريق فارق الأهداف، فلا نلوم إلا أنفسنا. فهذا النادي دائمًا ما يضيع الفرص. ودائمًا ما نكون رحماء بـ منافسينا."
"وأعتقد أن خيبة الأمل تكمن في فقدان التقدم بـ فارق ثماني نقاط. ولكني لن ألقي باللوم على أي من لاعبي الفريق. فهم مجموعة قوية من اللاعبين، كما أنهم أمناء مع أنفسهم وحاولوا تقديم أفضل ما لديهم. نعم لقد إرتكبوا بعض الأخطاء، وهذه حقيقة لا جدال فيها، ولكن يوجد مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب الذي يرتكبون الأخطاء ونحن نستثمر فيهم للمستقبل. وهذا الأمر نحن متميزون فيه. فـ نحن لسنا مثل الفرق الأخرى القادرة على إنفاق الثروات. حيث إننا نستثمر في اللاعبين الذين سوف يكونون جزءًا من الفريق لفترات طويلة، الذين سوف يصنعون الإثارة لجماهيرنا. ولدينا العديد
من اللاعبين على هذا الشكل. ونحن جيدين في هذا وسوف نستمر في هذا الطريق."
"وأعتقد أننا جيدون في هذا. وهناك مقولة قديمة تقول ‘إذا كنت جيدًا في شيء، فلا تستغني عنه.‘ ولكن من الواضح أننا نملك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرات. وإنني واثق من أن الموسم المقبل سوف يكون الأخير لكل من رايان جيجز وبول سكولز – وحقيقةً لست واثقًاً من إستمرار رايان. حيث إنه يقوم بـ قهر عامل الزمن. ولكن من المحتمل أن يكون الأخير لـ بول. أما ريو فـ عمره 33 عامًا، وبـ خلاف هذا الثلاثي، فلا توجد أي مشاكل بـ النسبة لأعمار اللاعبين."
وسوف يدخل السير أليكس في سوق الإنتقالات لـ تعزيز فريقه، ولديه بعض الأهداف المحددة في تفكيره.
وقد قال: "نعم نريد إضافة بعض الأسماء إلى الفريق، وهذا ما نقوم به في الوقت الحالي. وعلينا أن نركز على بعض اللاعبين المحددين. ونريد أن نضمن إستمرار ثورة يوناتيد ، وذلك لأنني أتواجد في هذا النادي منذ 25 عامًا، وعلي أن أحافظ على بعض المعايير المحددة طوال الوقت."
"وعلى الرغم من أننا لا نفوز على طول الخط، ولكننا متواجدين دائمًا في المنافسة، ويجب تقديم إشادة كبيرة للطاقم الطبي والفني – ريني، ميك وإيريك ستيل – وكذلك طاقم العلوم الرياضية.. فـ لقد قدموا الكثير لهذا النادي. ولا توجد الكثير من الأخطاء في طريقة أدائنا. وإنني أتعجب مما قالته إحدى الصحف – لم أقرأها ولكن أخبرت بها – بـ أننا سوف ننفق الملايين. مع أننا حققنا 89 نقطة!"
ويتقبل المدير الفني حقيقة أن فريق روبيرتو مانشيني سوف يستمر في تشكيل تهديد على الفريق – ليس خارج الملعب فقط ولكن داخله أيضًا، حيث إن إدارة إستاد الإتحاد تنافس على شراء أهداف مماثلة وتعرض أموال ورواتب ضخمة.
وقد ختم قائلاً: "ندرك أن سيتي سوف ينفق أموالاً كبيرًا على اللاعبين وسوف يمنحهم رواتب ضخمة، ولا يمكن أن نفعل شيء حيال هذا الأمر. ونحن نتطلع إلى ما يمكن القيام به لـ جذب اللاعبين للأسباب المناسبة. ولا شك أننا سوف نفيدهم ماديًا
أيضًا، فـ لن نفقد هذا الأمر تمامًا. ولكننا نفعل ما نقوم به بـ امتياز، وسوف نستمر في الطريق الذي نسير فيه."



الرسمي