مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5679  
قديم 13/05/2012, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
مانشيني ينفي وجودَ خلافٍ مع مارك هيوز





نفَى المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني وجودَ أيِّ خلافٍ أو صراعٍ بينه وبين المديرِ الفنيِّ لكوينز بارك رينجرز مارك هيوز، قبل ساعاتٍ قليلةٍ من المواجهةِ الحاسمةِ التي ستجمَع بين الفريقَيْن يوم الأحد القادم على ملعب الاتحاد ضِمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم.
يذكر أن مانشستر سيتي يحتاج للفوز للتتويج بلقب البريمير ليج لأوَّل مرة في تاريخِه منذ عام (1968)، بينما يهدفُ كوينز بارك رينجرز للخروج من المباراة بأقلِّ الأضرار، وحصدِ نقطةٍ واحدةٍ على الأقلِّ لضَمان بقائِه في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز في الموسم القادم.

من جانبه صرَّح مانشيني خلالَ المؤتمر الصحفيِّ الذي عقده يوم أمس قائلا: "لا يهمُّ ما يدور بيني وبين هيوز، بل الأهمُّ هو لقاء الأحد عندما سيلعب مانشستر سيتي ضدَّ كوينز بارك رينجرز، فبالنسبة لي، هم يمتلكون فريقًا جيدًا، ولا يستحقون أن يكونوا في أسفل الترتيب".

ثم أضاف قوله: "إنهم يسعَون لفِعل كلِّ شيء ممكن للبقاء في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز، ولهذا السبب أعتقد أن المباراةَ ستكون في غاية الصعوبة، إنني لا أعرف هيوز بشكلٍ جيِّدٍ، لكن ما أعرفه جيِّدًا أن المباراة لن تكون بيني وبينه، إنها مواجهة ستجمع بين مانشستر سيتي وكوينز بارك رينجرز لا غير".

كما تابع المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ قائلاً: "هناك فريقُ سيلعب من أجل الفوز باللقب، وفريق آخر سيحاول قدرَ المستطاع تفادي الهبوطِ إلى دوري الدرجة الأولى، ولقد مررنا بأسبوع عاديٍّ، لم نعانِ فيه من أية مشاكل أو إصاباتٍ، وقد عمِلنا بشكلٍ جيِّدٍ".

في النهاية اختتم مانشيني تصريحاتِه موضِّحًا: "إن اللاعبين في حالةٍ جيِّدةٍ وأعتقد أنهم سيقعون تحت ضغط اليوم السبت. لا أعرف، ربما لأنها ستكون المباراةَ الأخيرةَ لنا هذا الموسم، لكن هذا لن يغيِّر أيَّ شيءٍ من وضعنا الحاليِّ، فعلينا أن نلعبَ مباراةً أخرَى في غاية الصعوبةِ، فقط يجب أن نحافظَ على تركيزنا فيها".








مانشيني ينفي وجودَ خلافٍ مع مارك هيوز - Manchester City FC