مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5677  
قديم 13/05/2012, 02:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
كومباني: مستعد لقيادة الفريق إلى اللقب




أكَّد المدافعُ الدوليُّ البلجيكيُّ وقائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني أن لعب مباراتَيْن بينهما أسبوعٌ كاملٌ في وقتٍ حسَّاسٍ من الموسم يُعدُّ أمرًا مزعجًا جدًّا بالنسبة له مؤكِّدًا على أنه كان يتمنَّى لعبَ مباراة كوينز بارك رينجرز عقبَ مباراة نيوكاسل بيومٍ واحدٍ فقط.
حيث صرَّح كومباني قائلا: "لو كان الأمرُ بيدي لكنتُ لعبتُ في اليوم التالي لمباراة نيوكاسل مباشرةً، فأسبوعٌ كاملٌ بين مباراتَيْن مزعِجٌ جدًّا، لقد كنتُ أرغب في حسم لقب الدوري الإنجليزيِّ في وقتٍ أقصرَ من ذلك، لكن في النهاية ما يحدثُ جزءٌ من الواقع الذي يمنحنا الأملَ ويجعل البطولةَ ذات طابع خاصٍّ".

ثم تابع فينسنت بقوله:" أستطيعُ أن أقول شيئًا واحدًا فقط للجمهور، كلُّ اللاعبين على استعدادٍ لهذه المباراةِ وليس هناك حاجةٌ للحديث كثيرًا بعد هذا القول، فالجميعُ هنا يعرفُ ما هو المطلوب القيام به يوم الأحد".

هذا وقد اختتم كومباني صاحبُ الهدفِ الأسطوريِّ على اليونايتد في ديربي مانشستر قبل أسبوعَيْن قائلا: "لا يوجد فريقٌ يأتي إلى ملعب الاتحاد متيقِّنًا من الهزيمة ودائمًا ما نواجه بعضَ الصعوبات لذلك ستكون مباراةً جيِّدةً، إن البطولاتِ لا تأتي بسهولة وكوينز بارك رينجرز سيقدِّم مباراةً جيِّدةً لكن لدينا الرغبة والثقة لكي نكون أفضلَ منهم".

يُذكر أن السيتي سيحسمُ لقبَ الدوري الإنجليزيِّ الممتاز الأول له منذ زمنٍ بعيدٍ إذا ما حقَّق الفوزَ في مباراة كوينز بارك رينجرز غدًا الأحدَ على ملعب الاتحاد خاصَّة وأنه يتصدَّر البطولةَ قبل الجولة الأخيرةِ بفارقِ الأهدافِ عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني ولكلٍّ منهما 86 نقطة.







موقع نادي مانشستر سيتي |أخبار بطولة الدوري الأنكليزي - Manchester City FC