مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5676  
قديم 13/05/2012, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
زاباليتا: مباراةُ كوينز أهمُّ مبارياتنا هذا الموسم




شدَّد الظهيرُ الدوليُّ الأرجنتينيُّ بابلو زاباليتا لاعبُ نادي مانشستر سيتي على أهميَّة مباراة الفريق المقبلة غدًا الأحد أمام كوينز بارك رينجرز في الجولة الختاميَّة للدوري الإنجليزيِّ الممتاز حيث وصفَها بالمباراة الأهمِّ للفريق هذا الموسم.
كان بابلو قد صرَّح قائلا: "أنا شخصيًّا أعتقد أن هذه المباراةَ ستكون الأهمَّ من بين مبارياتنا هذا الموسم، كما أنني متحمِّسٌ جدًّا لتلك اللحظةِ خاصَّة وأنها 90 دقيقةً فقط تفصلنا عن صنع التاريخ لهذا الفريق، إنني هنا منذ أربع سنواتٍ في انتظار هذا الإنجازِ".

ثم تابع بابلو حديثه بقوله: "أريد أن أكون جزءًا من الفريق الذي صنعَ التاريخ لهذا النادي الكبير وأعرفُ مدى تلهُّفِ المشجِّعين لهذا اللقب منذ فترة طويلة، لقد انتظرتُ 4 سنوات ولكن المشجِّعين انتظروا 44 عامًا كاملةً".

وفي ختام تصريحاته قال بابلو: "الشيءُ الوحيدُ الذي يمكنني قوله هو أن الجميع هنا سيحاولُ بذلَ قُصارَى جُهده من أجل الفريق وسيحاولُ الفوزَ باللقب من أجل الجماهير والنادي والتاريخ، فقد يكون فوزنا هذا بدايةً لعهدٍ جديدٍ ذهبيٍّ في تاريخ السيتي، نحن قريبون جدًّا من الإنجاز ولكننا لم نحسِمْه بعدُ ولذلك نتطلع ليوم الأحدِ كونه يومًا مصيريًّا في تاريخ كلِّ لاعبٍ منا".

يُذكر أن زباليتا يُعدُّ من ناشئي سان لورينزو الأرجنتينيِّ حيث جاء إلى أوروبا عبر بوابة إسبانيول الإسبانيِّ مقابلَ 3 ملايين يورو قبل أن يرفض عرضًا في 2008 من نادي اليوفنتوس الإيطاليِّ ويفضِّل الانضمام لمانشستر سيتي وهو ما صنع منه شخصًا محبوبًا لجماهير الفريق.





زاباليتا: مباراةُ كوينز أهمُّ مبارياتنا هذا الموسم - Manchester City FC