مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5675  
قديم 13/05/2012, 02:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
جاريث باري: واثقون من الفوز باللقب وتسطير التاريخ





أكَّد الإنجليزيُّ الدوليُّ جاريث باري لاعبُ وسط نادي مانشستر سيتي على ثقةِ لاعبي فريقِه في حسم لقب الدوري الإنجليزيِّ الممتاز وتسطير التاريخ وذلك قبلَ يومٍ واحدٍ من مباراتِهم المنتظرَة والحاسمة أمام كوينز بارك رينجرز على ملعب الاتحاد غدًا الأحد في ختام مباريات الموسم الإنجليزيِّ.
كان باري قد قال في تصريحاتِه: "أتمنَّى أن يبقَى كوينز بارك في الدوري الإنجليزيِّ فهو يحتاجُ لنقطةٍ واحدةٍ ولكن من حقِّي أن أحلُمَ بحسم الدوري الإنجليزيِّ كذلك وهذا يتطلَّب الفوز على كوينز بارك يوم الأحد".

ثم أضاف باري قوله: "إنني أحترم مارك هيوز مدرِّب كوينز بارك فهو من وضع ثقتَه الكبيرةَ فيَّ وجلبني من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي قبلَ ثلاثة مواسمَ وجلبَ أيضًا لاعبين أمثال كارلوس تيفيز وإيمانويل أديبايور وكم كنتُ سعيدًا بالقدوم إلى السيتي والتدرُّب تحت قيادته".

هذا وقد اختتم حديثه قائلا: "في بدايةِ الموسم إذا أخبرَنا أحدُهم أننا سنواجه كوينز بارك رينجرز من أجل الحصولِ على ثلاث نقاطٍ حاسمةٍ للقب الدوري الإنجليزيِّ لكنا سعدنا ولكن ذلك لا يَعني أننا سنواجِهُ فريقًا سهلا، فكرة القدم لا تعرف الفِرَق القوية ولا تنحازُ لها وسنواجه فريقًا يبحث عن تجنُّبِ الهبوطِ وسيلعب من أجل إحياءِ فُرَصه، إنهم بحاجةٍ إلى نقطةٍ لضَمان البقاء لذلك ستكون المباراة صعبةً وفي حاجةٍ لجهدٍ أكبرَ من جهتنا".

يُذكر أن جاريث باري كان قد جاء إلى مانشستر سيتي في يونيو 2009 بعد مسيرةٍ طويلةٍ دامت 12 عامًا مع أستون فيلا الذي تخلَّى عن خدماتِه للسيتي مقابل 12 مليون إسترلينيٍّ.





جاريث باري: واثقون من الفوز باللقب وتسطير التاريخ - Manchester City FC