مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5635  
قديم 11/05/2012, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
^

لبى قلوبكم فهد ، محمد ...~~

جهودكم دائما مميزة لانجاح الرابطة دائما وابدا ...~~



---------------------------------------------------------



جو هارت يُتوَّج بجائزة القفاز الذهبيِّ في انتظار مباراة الأحد




حصُل حارس مرمَى مانشستر سيتي جو هارت على جائزة القفازاتِ الذهبيَّة كأفضل حارس مرمًى في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي.
كان الحارس الدوليُّ الإنجليزيُّ قد تمكَّن من الحفاظ على نظافة شِبَاكه في (17) مباراة إلى حدود الجولة السابعة والثلاثين من البريمير ليج، متقدِّما بفارق مباراتين عن منافسه المباشر حارس مرمى نيوكاسل يونايتد تيم كرول.

يذكر أن جو هارت كان قد فاز بالجائزة في الموسم الماضي بعد أن حافظ على نظافة شِبَاكه لـ(18) مباراةً على التوالي، وهو الرقم الذي من المتوقَّع أن يصل إليه هذا الموسمَ، في حال عدم تلقِّيه أي هدف في اللقاء الأخير أمام كوينز بارك رينجرز.

من جانبه صرَّح جو هارت للصحافة البريطانيَّة قائلاً: "من الواضح أنني أمرُّ بلحظاتٍ رائعةٍ، لكن الفوز بجائزة القفازاتِ الذهبيَّة لن يعني لي شيئًا، إن لم نحقِّق النتيجة التي نحن في حاجة إليها يوم الأحد القادم".

هذا وقد عبر الحارس رقم واحد في منتخب إنجلترا عن شعوره بالراحة والاطمئنان، بعد أن دخل شِبَاكه هدفٌ واحدٌ فقط خلال المباريات الخمسة الأخيرة في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، وهو جاهزٌ تمامًا لتقديم أفضل مبارياته أمام كوينز بارك رينجرز في الجولة الأخيرة، لحسم الصدارة والفوز بلقب البريمير ليج لأول مرة في تاريخ النادي منذ عام (1968).

حيث أضاف جو هارت قوله: "إن استعداداتنا للمباريات لم تتغيَّر، ومن الواضح أن هناك استثناءً كبيرًا في هذا اللقاء، لكننا نريد الاستمرار في القيام بالأمور كما كنَّا نفعل من قبل، سنلعب بشكل جيِّد، وسنقدِّم كلَّ ما لدينا ونواصلُ القيام بما نجيدُ فِعْله حتى آخر ركلة في مباراتنا ضدَّ كوينز بارك رينجرز، ليحدث ما سيحدث يوم الأحد، فإن الأمر سيبدو لي مختلفًا".

ثم تابع حديثه قائلاً: "مهما قيل أو كُتب حولنا، فإننا نستعدُّ لمواجهة كوينز بارك رينجرز بنفس الطريقة التي نستعدُّ بها لمواجهة أي فريق، هناك دعاية كبيرة حول فريقنا طوال الوقت، لكننا نريد فقط الحفاظَ على تركيزنا في مباراة الأحد".

الجدير بالذكر أيضًا أن جو هارت كان قد انضمَّ إلى مانشستر سيتي قادمًا من شريفسبيري تاون في عام (2006) مقابلَ (600) ألف جنيه إسترلينيٍّ، ولم يكن يتوقَّع أن يكون جزءًا من الفريق الذي سينافس على لقب البريمير ليج حتى الجولة الأخيرة من الموسم.

وفي ختام تصريحاته قال الدوليُّ الإنجليزيُّ: "لم يسبق لي أن فكرتُ في أن أعيش هذا الوضع في يوم من الأيام، ولا أحتاج لأن أقول بأننا نوجد حيث نريد أن نكون كلاعبين وكنادٍ كبير، لكن ما زال علينا تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة وسيكون الأمر صعبًا للغاية".





جو هارت يُتوَّج بجائزة القفاز الذهبيِّ في انتظار مباراة الأحد - Manchester City FC