مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5621  
قديم 11/05/2012, 01:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
السيتي يبحث عن الحسم أمام كوينز بارك رينجرز لحمل اللقب



يستقبل مانشستر سيتي عشيَّةَ الأحدِ المُقبل مضيفه كوينز بارك رينجرز على ملعب الاتحاد ضِمن الجولة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، وليس أمامه سوى تحقيق نتيجة الفوز وتفادي المفاجآت لتحقيق لقبه الأول في البريمير ليج منذ عام (1968).
المدير الفنيُّ الإيطاليُّ روبيرتو مانشيني سيتعاملُ مع المباراة بحذرٍ شديدٍ، لكنه واثقٌ من قدرة الفريق على اقتناص النقاط الثلاث والتتويج كأبطالٍ للدوري الإنجليزيِّ الممتاز، وقد يدفعُه ذلك إلى الدخول بتشكيلته الأساسية منذ البداية ومحاولة حسم الأمور مُبكِّرًا.

ومن المقرَّر أن يدفع روبيرتو مانشيني بالتشكيلة المثاليَّة التي لعب بها ضدَّ مانشستر يونايتد في ديربي ملعب الاتحاد، الذي انتهَى بفوز السيتي بهدفٍ دون ردٍّ من توقيع القائد فينسنت كومباني، لا سيما وأن قائمة الفريق لن تشهدَ أيَّ غياب بداعي الإصابةِ أو الإيقافِ.

في المُقابل، لن يواجه كوينز بارك رينجرز أيَّة مصاعب في اللعب بتشكيلتِه الأفضل أمام مانشستر سيتي، خاصَّةً وأنه يبحث عن ثلاث نقاطٍ تنقذه من خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إذ بخسارتِه أمام السيتي وفوز بولتون، سيكون مصيرُ النادي اللندنيِّ هو الهبوط.

بنظرة خاطفة نستعرض خلالها مباراة الذهاب التي جمعَتْ بين الفريقَيْن على ملعب لوفتس رود ضِمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم، نجد أنها قد انتهت لصالح مانشستر سيتي بثلاثة أهدافٍ لهدفَيْن، حيث واجه فريق مانشيني صعوباتٍ كبيرةً قبل الخروج بثلاث نقاطٍ ثمينةٍ من قلب العاصمة الإنجليزيَّة لندن، ويعود الفضل في حسم المباراة للاعب الوسط الإيفواريِّ يايا توريه الذي سجَّل الهدفَ الثالث قبل نهاية المباراة بربع ساعة تقريبًا..

السؤال الآن: هل يفعلها يايا توريه مجدَّدًا ويكون حاسمًا في لقاء الأحد المقبل؟





السيتي يبحث عن الحسم أمام كوينز بارك رينجرز لحمل اللقب - Manchester City FC