مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14530  
قديم 08/05/2012, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
فلورنتينو بيريز: ريال مدريد يعقد مباراة تاريخية للإعمال الخيرية في 14 تموز

رئيس النادي قدم رافائيل نادال الذي يشارك في المباراة الخيرية مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش بحضور مورينيو، كارانكا، تشابي ألونسو وجرانيرو



تواجد في المقصورة الرئيسية من ملعب سانتياغو برنابيو للحديث عن المباراة الخيرية للتنس بين نادال رافا ونوفاك ديوكوفيتش والتي تقام في الملعب في 14 تموز. كلا من: الرئيس فلورنتينو بيريز، رافاييل نادال، آنا بوتيللا رئيس بلدية مدريد،، جوزيه مورينيو، ايتور كارانكا، تشابي ألونسو، جرانيرو، والفارو موراتا رئيس مؤسسة رافا نادال آنا ماريا باريرا من الحضور، فيما كان نوفاك ديوكوفيتش متوعك ولم يتمكن من الحضور

فلورنتينو بيريز
رافا هو واحد منا، لقد كان هذا بيته لسنوات ونحن نشعر بالفخر لأنه عضو شرف في النادي، وفي هذة الأيام جماهير ريال مدريد سعيدة بلقب الدوري، لكن النادي لديه التحديات تتجاوز الساحة الرياضية، ونادي ريال مدريد الاسباني روح تتحدى المستحيل، وبالتالي فإن النادي لم يتوقف، ونحن نريد استخدام الرياضة لمحاربة عدم المساواة والبؤس والجوع. مؤسسة ريال مدريد ومؤسسة رافا نادال سوف تحول ملعبنا لمكان فريد لمباراة كرة المضرب خيرية.
واضاف: أود أن أشكر اثنين من اعظم لاعبي التنس في التاريخ، نادال وديوكوفيتش وهم رموز هائلة شخصية تتجاوز الساحة التنس، إن اثنين من لاعبي التنس الأكثر استثنائية في العالم سيحول وجدهما ملعب سانتياغو برنابيو في الساحة الأكبر للتنس، كلا منهما سوف يلعب مباراة تاريخية يوم السبت 14 تموز والذي سوف يتحول الملعب لدينا لأفضل مكان يمكن تصوره.
رافا نادال
إنني أشعر بالفخر للعب هذا مباراة خيرية على هذا الملعب وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، وهي واحدة من أجمل الملاعب، وأريد أن أشكر ريال مدريد لجعل الحلم بالنسبة لي حقيقة. و14 تموز سيكون يوما لا ينسى، وأود أن أشكر نوفاك للفتته مدهشة، وهو اللاعب رقم واحد في العالم، وانه سوف يكون هنا. وأود أيضا أن أشكر جميع الذين جعل هذا الحدث ممكنا، وآمل أن نقدم مباراة لا تنسى وأن العديد من الناس يحضرون لدعم القضية الكبرى. وأود أن أشكر ريال مدريد مقابل الدعم الذي يقدمه لي دائما، وتحديدا لمساعدتهم في تنظيم هذا الحدث. انه يوم خاص بالنسبة للأسر ونأمل في دعم الناس.
آنا بوتيللا
لقب ريال مدريد في الدوري الأخيرة هو واحد من أهم النجاحات الأكثر من أي وقت مضى، خصوصا بسبب أن الخصم الرئيسي لديهم، وقيمته الكبيرة في الفوز باللقب ضد واحدة من أفضل الفرق في التاريخ، واستحق ذلك نتيجة العمل الشاق طوال الموسم، وأود أن أهنئ ريال مدريد، ورئيسهم، والمدرب واللاعبين للفوز بلقب الدوري هذا.
وأضافت: هذة المباراة مهمة لأن القيم الرياضة مفيدة جدا للمجتمع، وأعتقد أن ريال مدريد وديوكوفيتش ونادال يجسدون تلك القيم، وأعتقد أيضا أنه من الجيد للتعاون مع البلدان النامية، أهنئ نادال وديوكوفيتش على هذا العمل وأتمنى حظا لريال مدريد رافاييل في المستقبل.

المصدر