مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5503  
قديم 06/05/2012, 08:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
مانشيني يُحافظ على هدوئه بعد إسقاط نيوكاسل




حافظ المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ لنادي مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني على هدوئه وذلك بعد الفوز الذي حقَّقه الفريق على حساب نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزيِّ الممتاز اليوم بهدفَيْن دون ردٍّ وهو الانتصار الذي وضع الفريقَ على بُعد خطوةٍ واحدةٍ من الفوز بلقب دوري باركليز الممتاز.
كان مانشيني قد صرَّح عقبَ نهاية اللقاء بقوله: "لقد كان الأمر صعبًا اليوم لأن نيوكاسل فريقٌ جيِّد ولكن أعتقد أننا نستحقُّ الفوز في النهاية، فقد كان لدينا الكثيرُ من الفُرَص لكننا جعلنا الأمر صعبًا بعض الشيء على أنفسنا بعدم التسجيل المبكِّر والانتظار حتى الشوط الثاني".

ثم تابع قائلاً: "لقد كنا نستحقُّ هدفًا في الشوط الأول، لكنهم حافظوا على وجودهم في الدفاع بشكلٍ جيِّدٍ، وفي الشوط الثاني كان الوضع نفسُه ولكن بعد أهداف يايا توريه تغيَّرت المباراة ومجرياتها، لقد توقَّعت أن يكون يايا توريه رجلَ المباراة وأحدَ أهمِّ اللاعبين في الميدان وهذا ما حدث، إننا نركِّز الآن فقط على مباراة يوم الأحد المُقبل".

يُذكر أن السيد آلان باردو المديرَ الفنيَّ لنيوكاسل قدَّم التحية من جانبه بعد المباراة لأداء السيتي ولاعبيه حيث أكَّد أن الفريق إذا فاز بالدوري الإنجليزيِّ فسيكون هذا عن استحقاقٍ تمامًا.

حيث قال باردو في تصريحه: "إن الهزيمةَ اليوم لا تسبِّب لنا أيَّ حرج فنحن انهزمنا أمام متصدِّر الدوري وإذا فازوا باللقب فسيكون هذا مستحقًّا تماما لهم، أعتقد أنهم أفضلُ الفِرَق التي قابلناها هذا الموسم، كما أعتقد أن دفاعَهم قدَّم مباراةً قويَّةً بالإضافة لامتلاكهم حارسَ مرمَى يعدُّ من بين أفضل حراس العالم".





مانشيني يُحافظ على هدوئه بعد إسقاط نيوكاسل - Manchester City FC