مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5483  
قديم 06/05/2012, 01:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
مانشيني: بوضوح نحن الأفضلُ في مدينة مانشستر





اهتمَّت الصحفُ والمواقع العالميَّة صباح اليوم بالعديد من الأخبار الخاصَّة بمانشستر سيتي، واستعداداتِ الفريق لمباراة نيوكاسل القادمة، كما تحدَّثت عن الانتقالات والصفقاتِ المتوقَّع حدوثها خلال فترة الانتقالات الصيفيَّة المُقبلة.
ونبدأ اليوم مع صحيفة الميرور التي نقلت تصريحاتِ روبيرتو مانشيني قبل مباراة نيوكاسل الهامَّة التي قال فيها: إن طموح السيتيزنس يتخطَّى السيطرة على مدينة مانشستر بعدما فازوا بالديربي ذهابًا وإيابًا، وأن الهدفَ الحقيقيَّ هو أن يصبح مانشستر سيتي أفضل فريق في إنجلترا ولن يتحقَّق هذا سوى بالفوز بالمباراتَيْن المُقبلتَيْن.

من جهتها أفردت صحيفة دايلي ميل مساحةً كبيرةً للحديث عن مباراة السيتي ضدَّ نيوكاسل، ووضعت أكثر من سيناريو للخطة التي سيخوض بها مانشيني المباراةَ لكنها أكَّدت أن يايا توريه سيكون أحد العناصر المؤثِّرة بقوَّةٍ في حسم النقاط الثلاث لصالح السيتيزنس.

كما عرضت الصحيفة نفسُها تاريخ مانشستر سيتي مع لقب الدوري، وذكرت أن فوز السيتي بالبريمير ليج هذا الموسم سيكون الأروعَ في تاريخ النادي السماويِّ، وتساءلت هل يفرِّط السيتيزنس في ثلاث نقاط انتظروها مُنذ عام 1968؟

من ناحية أخرى نقل موقع جول تصريحاتِ ديفيد جيمس الحارس السابق لمنتخب إنجلترا حيث أكَّد خلالها أن جو هارت حارس مرمَى السيتي يُعدُّ الآن أفضلَ حارس في أوروبا، وأشار حارس مانشستر سيتي السابق إلى أن هارت تخطَّى إيكر كاسياس حارس ريال مدريد والذي يراه العديدُ من النقاد أفضل حارس مرمَى في العالم.

هذا وقد نشرت صحيفة ذا ويك خبرًا يقول إن إدارة مانشستر سيتي خصَّصت مبلغ 40 مليون جنيه إسترلينيٍّ للتعاقد مع جاريث بيل نجم فريق توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالاتِ الصيفيَّة المُقبلة، كما أكَّدت أن اللاعب الويلزي قرَّر الرحيل إذا فشل توتنهام في التأهُّل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.




مانشيني: بوضوح نحن الأفضلُ في مدينة مانشستر - Manchester City FC