مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9516  
قديم 06/05/2012, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716





تحدث اللاعب ( ادريانو كوريا ) لاعب نادي "برشلونه" الاسباني بعد الانتصار المثير للغايه الذي حققه الفريق امام غريمه في كاتلونيا ( اسبانيول ) بـ اربعة اهداف .

ادريانو قال : بالتأكيد انني متحمس جداً لهذه المباراة , هي لقاء قمه لان المباراة وداعية ( بيب ) , اشكره كثيراً والذي احضرني لنادي "برشلونه" , واعطاني الفرصه لكي اكون لاعباً ." واضاف : في هاتين السنتين التي دربني بها ( بيب ) , تعلمت الكثير منه , لقد كانت اللحظات الاكثر اهتماماً في حياتي المهنيه في كرة القدم , ليس فقط علمني بل جلب كل حياتي في كرة القدم , وانا شخصياً تحسنت كثيراً ."

وعن المدرب القادم لبرشلونه ( تيتو فيلانوفا ) قال .. : سوف اعطيكم الشفافيه , غوارديولا مساعده تيتو فيلانوفا , وهو مساعده دائماً وبالحقيقه فيلانوفا شخص جيد جداً , ولديه شخصيه جيده جداً , وبالحقيقه ( فيلانوفا ) دوماً ما يقعد بجانب ( بيب غوارديولا ) يعرفه كثيراً ." واضاف عن المباراة : لقد قدمنا مباراة رائعه وكان علينا تسجيل اكثر من اربعة اهداف ."

وحول الموسم المخيب جداً لبرشلونه , والذي استطاع فقط التأهل فقط لبطوله واحده وهي ( كأس ملك اسبانيا ) .. حيث قال :" لقد كان هذا الامر مؤسف للغايه , الناس دائما معنا , ومؤسف جداً ان لا نصل الى نهائي الابطال ولن نفوز في الدوري , ولكن الجميع يعرف اننا قدمنا كل شيء هذا الموسم , وواصلنا في القتال على جميع البطولات , فقد تبقى بطوله وحيده الان وهي بالحقيقه بطوله مهمه جداً ." وعن الاخبار التي تشير الى انتقاله من "برشلونه" هذا الموسم .. قال : هدفي هو البقاء في النادي , مازلت املك سنتين في عقدي , وانا لاعب سعيد جداً في نادي "برشلونه" .