مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7440  
قديم 05/05/2012, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919






نفي وكيل أعمال نيمانيا فيديتش المزاعم بأن قائد مانشستر يونايتد يعتزم الإنتقال إلى يوفنتوس. وقد غاب فيديتش، ذو الثلاثين عاما، عن الملاعب منذ أن لحقت به إصابة الرباط الصليبي في ديسمبر الماضي خلال المباراة التي خرج فيها اليوناتيد على يد بازل. ويعتزم مدافع اليوناتيد العودة إلي التدريبات خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ويتوقع أن يكون في كامل لياقته إستعدادا لبدء الموسم. وقد أشارت التقارير الواردة من إيطاليا إلى عزم اليوفنتوس على ضم اللاعب الصربي الدولي سابقاً خلال الإنتقالات الصيفية، إلا أن وكيل أعماله قال إن اللاعب سوف يبقى. وقال سيلفانو مارتينا: "فيديتش مازال يعاني من إصابة الرباط الصليبي. "هل هناك إنتقال مستقبلي إلى إيطاليا؟ يجب الوضع في الإعتبار أنه ليس بحوزته جواز سفر خاص بدول الإتحاد الأوربي، وهذا يجعل الإنتقال إلى سيريا أمراَ صعباً. أؤكد لكم إنني لم أتحدث مع اليوفنتوس بشأن فيديتش على الإطلاق."
صحيفة الديلي ستار تزعم أن جي سونج بارك ربما يتلقى عرضا جديداً للتجديد بنهاية الموسم. كتب جيمي كروس: كان اللاعب الكوري الجنوبي، الذي بلغ عامه الحادي والثلاثين، قد وقع على تمديد عقده الصيف الماضي وبالتالي فهو مرتبط بحامل اللقب حتى نهاية الموسم المقبل، إلا أنه أصبح بعيدا عن المشاركات مع إقتراب الموسم من النهاية
من ناحية أخرى، زعمت الكثير من الصحف أن ريو فيرديناند قد قرر أن ينحي أية خلافات شخصية جانباً وأن يشارك جنباً إلى جنب مع جون تيري في المنتخب الإنجليزي خلال بطولة أوربا 2012. ومن المقرر أن يعود تيري إلى المشاركة بعد إنتهائه من التحقيقات التي جرت معه للرد على التهمة الموجهة له بشأن توجيه إساءة عنصرية إلى أنتون شقيق ريو.






الرسمي