مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5340  
قديم 30/04/2012, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
مانشيني: الفوز باللقب سيكون أروعَ لحظةٍ في حياتي






اهتمَّتِ الصحفُ والمواقع العالميَّة صباح اليوم باستعدادات مانشستر سيتي لمباراة الديربي المُنتظرَةِ، كما تحدَّثت عن الانتقالات والصفقات المتوقَّع حدوثها خلال فترة الانتقالات الصيفيَّة المُقبلةِ.
فالبداية مع صحيفة الميرور التي نقلت رغبة روبيرتو مانشيني في الفوز بلقب البريمير ليج هذا الموسم، واصفًا لحظةَ تحقيقِه لهذا الإنجاز بأنها ستكون أروع من أيِّ إنجاز آخر قد حقَّقه خلال مسيرته مع كرة القدم.

كما اهتمَّت صحيفة دايلي ريكورد بتصريحاتِ مانشيني في المؤتمر الصحفيِّ قبلَ المباراة التي قال فيها: "إن كلَّ الضغط سيكون على مانشستر يونايتد ومُدرِّبه السير أليكس فيرجسون، لأن السيتي سيدخل المباراةَ وليس لديه ما يخسرُه.

أما صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز فقد نقلت تصريحَ المديرِ الفنيِّ للمان سيتي الذي عبَّر خلاله عن احترامه الكامل لمانشستر يونايتد ومُدرِّبه، مؤكِّدًا أن علاقتهم خارج الملعب رائعة ودائمًا ما يتبادلون الأحاديث الوديَّة.

من جهتها سلطت شبكة سكاي سبورتس الضوءَ على تصريحات الأرجنتينيِّ كارلوس تيفيز التي أكَّد فيها على رغبته بالبقاء ضِمن صفوف السيتي أطولَ فترةٍ مُمكنةٍ، وأشار إلى أن مشواره مع الفريق بدا وكأنه انتهى، لكنه عندما عاد سانده الجميع وكان لهم هدفٌ واحدٌ.

على الجانب الآخر أكَّدت صحيفة دايلي ميل أن هناك صراعًا ثلاثيًّا بين كلٍّ من السيتي وأرسنال وتشيلسي على ضمِّ روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بوروسيا دورتموند (23 عامًا)، يذكر أن اللاعب البولنديَّ قد سجَّل 20 هدفًا لفريقه هذا الموسم ساعدت دورتموند على تحقيق لقب البوندزليجا للموسم الثاني على التوالي.





مانشيني: الفوز باللقب سيكون أروعَ لحظةٍ في حياتي - Manchester City FC