مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #13559  
قديم 22/04/2012, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007


أما أنت أيها الالماني ... صحيح إنك ثقيل طينه والبطء ... أحد عيوبك ومع أي لاعب مهاري ضدك ... مثل ( تياقوا ) البارح صعب توقفه ... لكن الذهنية التمركز الصحيح له ... الإصرار وشحن المو له ... جعله يقدم مباراة رائعة ... !!

طبعاً إصرار على الهدف ... ومتابعته للكرة بين أقدام بويول ... تدل على حضوره الذهني ... ومدى حرصة من الداخله ... على تقديم كل مايملك للملكي ... قوة الضغط على حامل الكرة ... هي نهج المو البارحة مع الإرتداد السريع في الهجوم ... !!

خضيرة وألنسوا البارحة تكتيكياً ... قاموا بذلك مع إنضباطية شديده ... ومع حرصهم على عدم ... إرتكاب غلطات فادحه قريبة ... من منطقة الجزاء لا يوجد للبرشه ... سوا ثلاثة أخطاء وكلها ... كانت بعيده عن مناطق الخطر لدى كاسياس ... !!

فقط كرة ( تشافي ) من تسديدة ... قبل خروجه هي الأخطر ... لكن وقوف راموس كان صحيح ... امامه حجب عنه جزء من الزاوية ... لماذا سدد تشافي ولم يمرر ؟ ... لان ( خضيرة وألنسوا ) ... ومعهم دفاعنا قاموا بالضغط على كل لاعبي البرشه ... في وسط ملعبنا وأمام 18 ... مما
جعل لاخيار له سوا التسديد ... !!





ابهرني كثييييييير طبعاً في إستخلاص ... الكرات تشابي يقرأها صح ... البارحة إيش إللي إختلف وظهر ... بشكل جيد نسبياً في الحيوية ... طريقة المو في إنتظار البرشه ... في مناطقنا بمساعدة ( ماريا أوزيل ) هم يحومون أمام ( ألنسوا وخضيره ) ... !!

وجودهم يقلل المساحات ويقرب لاعبي البرشه ... أكثر من تشافي وخضيرة ... طبعاً اوزيل وماريا في الإنتظار للإرتداد ... مساعدة ماريا وأوزيل الدفاعية ... تخفف كثيراً من ركض تشابي وخضيرة ... ولحاق بلاعبي البرشه ... !!

مع قرب لاعبي الريال في الخلف ... من بعض نكاد نرى البطء لا يظهر كثيراً ... هو موجود البارحة لكن ليس بالصورة التي تجعلنا ... نقول سوف نضرب بهدف ... في أي وقت كذلك ... ... البارحة كأن لاعبي البرشه يلعبون في دائرة
مغلقه في متصف ملعبنا ... !!

... رتم المباراة البارحة لم يكن عالي إلا لحظة إرتدادنا الهجومي عليهم ... وهذا ساعد البرشه لإمتلاك الكرة ومهاجمتنا ... لو تشاهدون ضغطنا عليهم في آخر ... خمس أو عشر دقائق في مناطقهم ... جعلنا نشاهد ألنسوا وخضيرة ... في وسط ميدان البرشه يقومون بالبرسينق ... تخيلوا النهج كان هجومي
بحت من المو على ستكون كارثية ع البرشه المتهالك ... !!

هل تصدقون ألنسوا البارحة ... ضغط على لاعبي البرشه في منتصف ملعبهم ... وقام بالتسديد حقيقة أول مره اشاهد ذلك ... هو سجل على البرشه قبل ... لكن من ضربة ركنية تهيأت له ... لكن يضغط على لاعبي البرشه ويقطع الكرات من منتصف ملعبهم ويسدد لم أراه ... !!

وهذا يدل على أن الضغط العالي ... على حامل الكرة في مناطق البرشه ... الوسيلة الأفضل لإكتساحهم بالفوز دوماً ... البارحة كانت مباراة المحاور والدفاع ... مع المو وتكتيكة الذي عمل فيه ... على صفة هجومية مميزة تعتبر نقطة قوة للملكي ... !!

مصحوبة بالضغط على حامل الكرة ... أو اخطاء المنافس في التمرير ... عمل كبير وشاق قاموا به كل اللاعبين ... ولاعبي البطء لدينا قدموا ... صورة جيده هي لا تلغي تلك العيوب ... لكن بالإمكان التقليل منها بطريقة دفاعية محكمة ... مع العمل على قوة الفريق الهجومية المتنوعه
من قبل المو ... !!

للجميع



اخر تعديل كان بواسطة » وهب الريس في يوم » 22/04/2012 عند الساعة » 01:59 PM