مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6335  
قديم 11/04/2012, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Black N White
Black N White Black N White غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2008
المكان: Abu Dhabi
مشاركات: 2,454
إقتباس
كافاني عندي احساس انه اماوري اخر .. ما اشوف انه موهوب ولا عنده فرق عن غيره .. اماوري انفجرت موهبته مع باليرمو بتسجيله ١٥ هدف ٢ منها علق فيها بوفون في مباراة ،، وبدون ما يكون وراه لافيتزي وهامسيك وماجيو ودوسينا واينلر !!!!!!!

سواريز هو المفضل ،، و يوفيتش مطلب !!

لكن هل جيتهم تستوجب رحيل الملك ؟؟


المشكله الكل يعرف ان الدعوه بزنس وممكن في الصيف نشوف اليكس يرحل فعلا




هلا بك وغلا سعد

انا مع خروج ماتري وفوزينيتش

وشراء ( كافاني - دجيكو ) و ( يوفيتيش - سواريز )

لأسباب :

بالنسبه لرأس الحربه الصريح:

اتضح ومن خلال منتصف الموسم الماضي وهذا الموسم ان ماتري لاعب فينيشر يحط الكره بالشبك. ولاكن نقدر نرفع الجوده بـ شراء دجيكو او كافاني.

دجيكو ما عليه كلام لاعب رائع ويمتلك تكتنيك عالي مشابه لترزيقيه مع اختلافات بسيطه في ستايل اللعب.

كافاني ابداً لا يقارن بـ عمود الإناره اماوري. للمعلوميه اماوري سجل هذا الموسم 19 هدف وسجل في معظم المباريات الكبيره اي انه النقيض لإبراهيموفيتش الي يختفي اما الكبار. اضف إلى ذالك كافاني يملك تكنيك عالي في الألعاب الاكروباتيكيه والشراسه الهجوميه.

مهاجم ثاني :

سواريز افضل من فوزينيتش انه يلعب بجديه عاليه اكثر من المزاجي فوزينيتتش الي ما تضمن هو رايق ولا ماسكه معاه ام العبيد. كذالك سوارريز يلعب على الطرف افضل بمراحل من فوزينتش الي يحب التوغل من العمق وهذا الشي ما نحتاجه خصوصاً اننا نعتمد على الاطراف ونترك العمق لـ فيدال بيرو وماركيزيو.

لافيتيزي ديناميكي من الدرجه الأول والدنياميكيه = الحركه. وهذا الشي الي يعجب الكوتش كونتي والي اسس الفريق عليه في البدايه. لافيتزي ممتاز في الارتداد وازعاج الخصوم واللعب على المساحات المتروكه وهذا يعطيك ضمانات اكثر بالمرتدات في حالت التراجع الدفاعي.


انا مع بقاء دل بييرو وكواليا :

كواليا احتياطي ممتاز كل مره يدخل يسجل او يصلح او يتحرك بشكل ايجاب الدريم قول ولد مفيد وممكن يفعل شي من لا شئ في مباريات التقفيل مثل مباراة باليرمو وحركة الورعنه حقته يوم قفلو على اساس انهم يبون يهبطون او يتأهلون للأبطال مثل ما ذكر اخوي ناصر سابقاً. فريق كريه يحتاج لاعب مثل كواليا الايتا بيتا.





دل بييرو اتمنى التجديد معاه احتراماً لما قدمه لنا في الـ 23 سنه خدمه للبياكونيري ووفائه وشخصيته الكبيره الي فرضت الاحترام على الصغير قبل الكبير.

دل بييرو يستحق ان ينهي مشواره بـ اللاعب بالتشامبينزز ليق.

دل بييرو مهم في غرفة تبديل الملابس ويعطي ايحاء ايجابي للمجموعه ولاعب ممكن يفيد في ربع ساعه اخيره او شوط ثاني او بعض المباريات المتكتله بفنياته الممتازه وخبرته العاليه.

اتمنى كونتي يستخدم دل بييرو مثل ما يستخدم فيرقسون قيقز وسكولز في المانيو.


دل بييرو حب وعشق وشي كبير ما يوصف احبه وهو مثال طيب للاعبيين المستقبل باخلاقه الراقيه.

دل بييرو احبك ومنيت عيني اشوفك الموسم القادم بالتشامبينز

/

اذا تبي امنيتي اتمنى


1.يوفيتيش

2. لافيتزي

3. دجيكو

ونصير نملك ( دل بييرو - وكواليا )


ثورلليو - فوزينيتش - ماتري

نبيعهم ونستفيد من ارتفاع سعرهم بسوق الميركاتو وانا اشوف على المدى الطويل فوزينيتش ما يعتمد عليه وماتري محدود الامكانيات.