مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8748  
قديم 09/04/2012, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بشوري
بشوري بشوري غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/10/2011
المكان: الكامب نو؛؛؛
مشاركات: 651
في قصه تدمع لها العيون :شاب مريض بالسرطان...يٌحقق حلمه الاخير بمشاهدة نجوم البرشا!!!

تعجبت الصحافة البريطانية ، وتحديداً صحيفة "ذا صن" التي أكدت بأن البارسا أكثر من مُجرد نادِ ، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأطفال الذين يعانون في حياتهم .

قصة الشاب "ألفونسو غارسيا" لمست قلوب الملايين من الشعب الإسباني في الأسبوع الماضي ، حيث كان هذا الشاب في زيارة لا تنسي إلي الكامب نو . الفونسو يبلغ 22 عاماً ، مريض بالسرطان منذ 12 عاماً وهو يعاني للغايه من هذا المرض القاتل .

منذ شهرين قد حدد له الاطباء "بضعة ساعات ليكون علي قيد الحياه" ، وقد تحدث الفونسو قبل بضعة ايام وقال بانه ذهب إلي مشاهدة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الكامب نو ، وفي حديث عاطفي للغايه فقد أكد "الفونس" بأنه ذهب بعد المباراه إلي غرفة الملابس ورأي "ميسي" و كل نجوم البارسا .

وبدأ "الفونسو" حديثه قائلاً :"قصتي بدأت عندما سمعت الخبر الأسوأ في حياتي ، عندما قال لي الدكتور ليس لدينا أي شئ لنفعله لك" . وتابع بعد ذلك قائلاً :"لقد قلت لأمي ، أريد شيئاً وحيداً وهو الذهاب إلي الكامب نو ، وفي الحقيقه أمي فعلت كل شئ من أجل أن أذهب إلي برشلونة"

وفي يوماً جديد ، تلقت والدة "الفونسو" مكالمه من إدارة نادي برشلونة تدعو فيها الشاب المريض "الفونس" بالذهاب مع الفريق إلي لندن ، وذلك من أجل حضور مباراة برشلونة × تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج .

- بعد مباراة أتليتك بلباو التي أقيمت في الكامب نو ، ذهب رئيس نادي برشلونة "ساندرو روسيل" شخصياً إلي الشاب "الفونس غارسيا" وأحضره إلي غرفة ملابس الفريق ، لم يستوعب هذا الشاب ما يشاهده ، فهو يشاهد "فالديس" ، "بويول" ، "إنيستا" ، وكل اللاعبين .. وفجأه ظهر الأسطورة "ليو ميسي" ، وقال "الفونسو" :"ليو جاء إلي وهو يرتدي رداء الحمام" .. ثم بعد ذلك "إقترب مني ميسي وعانقني مرتين بالكثير من الحب" . "لم أحلم أبداً بمقابلة ميسي ، الذي عاني وهو صغيراً وقضي اوقاتٍ صعبه حتي وصل إلي ما هو عليه الأن بالمزيد من الكفاح والإصرار"

- "لقد تحدثت مع "كارليس بويول" وكذلك مع "إيساك كوينكا" والإثنين طلبوا مني ضرورة التعافي من المرض والتغلب عليه وأن أكون أقوي من أي وقتٍ مضي . ولقد قلت لهم "أنا أحاول ، أنا أريد أن أكون حياً"

- ثم بعد ذلك ظهر "أبيدال" الذي يعاني من هذا المرض ايضاً . "كل ما أريده هو أن يتعافي أبيدال من هذا المرض وأن يعود للممارسة كرة القدم ، أتمني له الشفاء دائماً" .

- في البداية سألني "أبيدال" وقال لي :"هل تتلقي الكثير من العلاج الكيميائي ؟ - عموماً لا تقلق يا صديقي ، الله يسوف يساعدنا جميعاً من أجل التغلب علي هذا المرض" .. أبيدال كان رائعاً في كلماته

- والدة "ألفونس" قالت بعد تلقيها دعوة ذهاب إبنها إلي إنجلترا مع الفريق ، قائله :"سوف أشكر كل مسئول في نادي برشلونة علي هذه الدعوه حتي نهاية عمري"

- وإستكملت والدة "المريض" حديثها قائله : "لقد قال لي الدكتور يجب عليكِ أن تتصلِ بالعائله لأن إبنك لن يعيش اكثر من ليله . ولكن مازالت أمتلك أبني حتي الأن"

- "لقد كان إبني في غيبوبه لمدة يومين ، ولكنه يصارع ، أنا أصلي من أجل أبني ، وسوف أصلي من أجل أبيدال كذلك"

وفي نهاية المطاف ، ختم الشاب المريض بكلماتٍ تدمع لها العين [[ والأن وبعد تحقيق حلمي .. أستطيع أن أموت بسلام ]]
"الله يشفيه يارب وكل مرضى المسلمين والله دمعة له عيني "