مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4902  
قديم 05/04/2012, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
يايا توريه: على بالوتيلي أن يكون أكثر احترافيَّة



اهتمَّت الصحف العالميَّة الصادرة صباح اليوم بأخبار وتفاصيل التعاقُدات المُنتظرة لمانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفيَّة، كما رصدت الصحفُ والمواقع توقُّعات بقاء أو رحيل الطاقم الفنيِّ ونجوم الفريق الموسم المُقبل.
البداية مع صحيفة التلجراف التي نقلت تصريحاتٍ للاعب الفريق سيرجيو أجويرو أكَّد خلالها أن السيتي لن يستسلم حتى النفس الأخير، وأشار المهاجمُ الأرجنتينيُّ إلى أن الوقت الحاليَّ ليس وقت الاكتئاب والبكاء على اللبن المسكوب ولكنه وقت العمل الجادِّ والقتال حتى النهاية.

كما نقلت صحيفة ذا صن تصريحاتِ مانشيني التي قال فيها إن السيتي ما زال لديه فرصةٌ وبإمكانه الفوز بالبريمير ليج هذا الموسم إذا ما استطاع الفوز بجميع مبارياته المُتبقِّية بدايةً من مباراة أرسنال القادمة.

أما موقع جول فقد ألقَى الضوءَ على تصريحاتِ الإيفواريِّ الدوليِّ يايا توريه -أفضل لاعب إفريقي لعام 2011- التي أكَّد فيها أن ماريو بالوتيلي بمثابة أخٍ له، ولكنَّه نصح المهاجمَ الإيطاليَّ بالتحلِّي بالاحترافيَّة داخل الملعب وخارجَه من أجل البقاء ضِمن صفوف مانشستر سيتي.

وفي تقرير لنفس الموقع أكَّد أن إدارة السيتي ستقوم بدفع ثلاثة ملايين جنيه إسترلينيٍّ وهي الجزء المتبقِّي من قيمة صفقة انتقال الأرجنتينيِّ الدوليِّ سيرجيو أجويرو للسيتيزنس والتي بلغ إجماليُّها 38 مليون جنيه إسترلينيٍّ.

كذلك اهتمَّت صحيفة إندبندنت أيضًا باللاعب بالوتيلي حيث نشرت تصريحاتِ روبيرتو مانشيني التي دافع فيها عن بالوتيلي، مؤكِّدًا أن أحدَ أهمِّ الأسباب الرئيسيَّة في معظم مشاكل اللاعب هو التضخيم الإعلاميُّ لكلِّ ما يقوم به مهما كان صغيرًا أو تافهًا.

على جانبٍ آخر أجرت BBC حوارًا مع فيل نيفيل لاعب مانشستر يونايتد السابق، أكَّد خلاله أن حظوظ السيتي أصبحت ضعيفةً جدًّا للفوز بلقب البريمير ليج بالمقارنة مع فريقه السابق، وأشار نيفيل إلى أن اليونايتد سيحسمُ اللقب قبل مباراة الديربي نهايةَ هذا الشهر.




يايا توريه: على بالوتيلي أن يكون أكثر احترافيَّة - News - Manchester City FC