مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4901  
قديم 05/04/2012, 08:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـزعـيـم الـمـلـكـي
الـزعـيـم الـمـلـكـي الـزعـيـم الـمـلـكـي غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2012
المكان: الـدمـآم
مشاركات: 3,450
القائد : مصيرُ اللقب لم يعُد بأيدينا



يعتقدُ فينسنت كومباني مدافعُ مانشستر سيتي أن مصير اللقب لم يعُدْ بين أيدي الفريق، بعد تعادُله الإيجابيِّ يوم السبت الماضي أمام سندرلاند بثلاثة أهدافٍ لمثلها، على ملعب الاتحاد، ضِمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز لكرة القدم.
حيث من المتوقَّع أن يرتفع الفارقُ بين مانشستر سيتي والمتصدِّر مانشستر يونايتد إلى خمس نقاطٍ، في حال تمكَّن النادي الأحمر من الفوز على بلاكبيرن روفرز في ختام الجولة، عندما يلتقي الفريقان الليلة على ملعب إيوود بارك.

وقد صرَّح كومباني قائلاً: "في الحقيقة، أنا لا أتابع مباريات اليونايتد باهتمامٍ كبيرٍ، لكن من الواضح أن اللقب لم يعُد بأيدينا، وسنحتاج إلى مساعدةِ الأندية الأخرَى إن كنَّا نريد العودةَ للسباق من أجل اللقب".

وأضاف قوله: "هذه حقيقةُ ما نمرُّ به في الوقت الحاليِّ، سنستمرُّ في الوثوق بإمكانيَّاتنا دون أدنَى شكٍّ، لكن المهمَّة لن تكون سهلةً كما كانت تبدو عليه من قبلُ، فنحن لم نفقد الصدارة بسبب الضغوط بل لأننا لم نقُم بالأمور كما يجب".

ثم اختتم قائد السيتي تصريحاتِه موضِّحًا بقوله: "إن ردَّ فعلنا لم يكن جيِّدًا ولم نقدِّم ما يكفي للفوز بالمباريات، ولا يجب أن نتحدَّث عن الضغوط من جانب المنافس، لأنه ليس هناك أيُّ لاعب في الفريق لم يمرَّ بهذه الحالة من قبلُ في دوري آخر".



القائد : مصيرُ اللقب لم يعُد بأيدينا - News - Manchester City FC