مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6145  
قديم 04/04/2012, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ●¦» ŞàŁεĥ «¦●
●¦» ŞàŁεĥ «¦● ●¦» ŞàŁεĥ «¦● غير متواجد حالياً
محرر رابطة يوفنتوس
تاريخ التسجيل: 19/03/2011
مشاركات: 1,847
كونتي لقد حققنا المطلوب جماهيرنا فخورة



وكان أنطونيو كونتي تحت الأضواء هذا المساء للعضو يوفنتوس 1 دردشة الفيديو من الموسم، والذي عقد في مخزن يوفنتوس في المنطقة 12. تلقى مديرو ترحيبا حارا من الحشد الكبير من المشجعين لدى وصوله، وأخذت وقتا له لتحية جمهوره العاشق من قبل التوقيع على التوقيعات، التقاط صور والمصافحة قبل أن يستقر لإجراء مقابلات معهم من قبل أعضاء نادي اليوفنتوس المجتمع.

"لقد انضم الى يوفنتوس عام 1991،" وقال انه بدأ. "جئت من ليتشي وتمكنت من البقاء مع النادي لمدة 13 عاما، أصبح كابتن الفريق في هذه العملية. علم لي كيف يوفنتوس للفوز وهذا هو السبيل الوحيد للقبض على عقلية اليمين ويجاريها. واوقية (الاونصة) البدء في الفوز، وأنك لن ترغب في التوقف عن ... "

ويمكن أن يوفنتوس طعم النجاح الكأس عاجلا وليس آجلا: "لقد تمكنت من جلب الفخر الى مشجعينا وخصومنا ونفى كل الفرح. وقد أظهرت الائتمان للاعبين الذين يواجهون موسما غير عادي والتزام كبير من يوم واحد. "

من بين العديد من وأعجب طوال هذه الحملة، عدد الثناء الخاصة المحفوظة للفيدال: "توقيع ارتورو كان مهما جدا. وقال انه جاء الحق في نهاية الموسم ما قبل بعد ان لعب في بطولة كأس امريكا الجنوبية. انه شيء واحد لمشاهدة لاعب في شريط فيديو، ولكن آخر لرؤيتهم عن قرب ... وكان التوقيع الذي دفعني لمحاولة أفكار جديدة، وأخذ واحدة من ماركيزيو، بيرلو وفيدال شأنه سونو الستاتي أكثر من اللازم. ثم عملنا على تكتيكات مختلفة، وكانوا على علم وعلى الفور من ارتورو جودة وكثافة التي تدير لجلب لنا. "

واختتم مدير بالإشادة تأثير المشجعين: "قربها من أنصار" على مقربة من عمل يعني، تمثل ذلك هم حقا لدينا رجل 12 على أرض الملعب. الخروج من النفق والاستماع لهم غناء نشيدنا هو مثير، بينما يتفرج عليهم يذهب سعيد منزل بعد المباراة يملؤنا الفخر ".

ترجمه قوقل خخخخ
ياليت اذا الترجه مب ذاك الزود يحذف الخبر !!

باقي الصور في الموقع الرسمي
http://www.juventus.com/juve/en/news/3april2012_conte