مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8276  
قديم 22/03/2012, 11:16 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
صباح الخير ،،

ويستمر الصياح والنياح من بعض العينات الغريبة من جمهور ذلك الفريق والمشكلة حتى هنا مزعجين بالثرثرة الزايدة مع ان المنتدى ماقصر عطاهم رابطة واستديو يروحون يكتبون عن التحكيم وفيار وكافيار وجمبري بعد ..

الغريب في الموضوع اني تابعت المباراة وما كان فيها أي خطأ تحكيمي حاسم ارتكب ضدهم يعني لو فيه ضربة جزاء غير صحيحة احتسبت عليهم او العكس مثلا صحيحة ماحسبت لهم كان قلنا لهم العذر بهالبكائيات على التحكيم ... بالعكس شفنا بلنتيين طنشها الحكم لفياريال ، وغير كذا رجل الخط أعطاهم هدية مجانية كورة الثور خضيرة اللي كان فيها متسلل واضح وعلى بعد متر عن المرمى وضيعها ... مجرد تخيل لو سجل الهدف في تلك اللقطة وتقدموا بهدفين وفازوا في المباراة كان تغير السيناريو وتقرأ الردود المعتادة لما تكون في صالحهم ان الاخطاء التحكيمية جزء من اللعبة وهذا قرار تقديري من الحكم وغيره من هالكلام .

للأسف ماهم راضين يقتنعون ان المسألة نفسية وببساطة بعد اول تعثر ضد ملقا وتقلص فارق النقاط بدا الإحساس والخوف عند لاعبي ذلك الفريق وعدم تحمل الضغط لمعرفتهم ان البعبع الكاتالوني قادم كالعادة وعلشان كذا شفنا كل هذه العصبية والنرفزة وبإذن الله بقية المشوار القادم سيكون أحلى واجمل .

لكن صراحة اكثر لاعب ترأف بحاله هو حارس ذلك الفريق ... يعني شغالين فيه تعليق من مباراة لمباراة وفي نفس الزاوية ، الفارق انه كازورلا تعليق هوائي مثل الانتل والبارحة سينا حولها وقلبها كيبل أرضي .

@@@@@@

عن الرد هذا كله ... صحيفة الموندو تقدم عمل رائع وجميل في ( 78 ) صورة فوتوغرافية الجميع يقدم التحية للجوهرة ميسي ويحمل قميصه رقم ( 10 ) بداية من الرئيس روسيل ورؤساء ومدربين سابقين بالاضافة الى لاعبي الفريق في كرة القدم والألعاب الأخرى وأبناء اللاماسيا وصحفيين كاتالونيين وغيرهم الكثير .

كل الصور موجودة على هذا الرابط : ( هــــنــــا )