مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4604  
قديم 12/03/2012, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Silva 21
David Silva 21 David Silva 21 غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 03/08/2011
المكان: حيث أتنفس !!!
مشاركات: 797
مانشيني : لم نكن نستحق الهزيمة و مازال أمامنا عشر مباريات




أكد المدير الفني لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة المفاجئة أمام سوانزي سيتي في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم على ملعب ليبرتي ستاديوم ضمن الجولة الثامنة و العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وهي الخسارة التي أدت إلى تراجعه إلى المركز الثاني من الترتيب العام، تاركاً الصدارة لجاره مانشستر يونايتد الذي تغلب في نفس التوقيت على ويست بروميتش ألبيون بثنائية نظيفة.

وصرح مانشيني عقب إنتهاء المباراة قائلاً: "في بعض الأحيان نُسجل أهداف كثيرة لكننا لم نبلغ الشباك في مباراة اليوم، و علينا أن نهتم بالنتيجة أكثر من أي شيء آخر في الشهرين المتبقيين من المنافسات، و مازال أمامنا عشر مباريات قبل التتويج بلقب البريميرليج.

لا شك أننا نمر من لحظات عصيبة لأننا لم نعد نتحكم الآن في مصيرنا حتى إن فزنا في المباريات العشرة القادمة كلها، لكن المهم أن نفوز و نحافظ على آمالنا في حصد اللقب حتى الجولة الأخيرة.

وأضاف متحدثاً عن مباراة اليوم: "أعتقد بأننا لعبنا بشكل جيد في ربع ساعة الأولى و أننا استحوذنا على الكرة في الدقائق العشرة الأخيرة من الشوط الأول و الدقائق العشرة الأولى من الشوط الثاني. ما أقصد من كلامي أننا كنّا أكثر من سيطر على مجريات المباراة، و كان علينا أن ننهي بعض الفرص التي حصلنا علينا أمام مرماه بشكل جيد، لكننا عدنا لنرتكب نفس الأخطاء التي كنّا نرتكبها في الماضي و تلقينا هدفاً في وقت قاتل جداً."

و اختتم المدرب الإيطالي تصريحاته موضحاً: "كنّا في حاجة إلى مهاجم إضافي لهذا قمت بإشراك سيرجيو أجويرو، لكننا لم نتمكن من التسجيل، ليتكرّر معنا الأمر كما حدث في مباراة سبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي، لكنني لا أعتقد بأننا كنّا نستحق الهزيمة مثلما حدث يوم الخميس الماضي."





المصدر