مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7423  
قديم 08/03/2012, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M3AKS
M3AKS M3AKS غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2008
المكان: أبهااااااااوي
مشاركات: 622
..


نحمد الله جات على ما نتمنى ..
بعد المباراة لمدة 10 دقايق جلست اعرض في الملحق وأنا أغني ..
تأهل سميته ( التأهل المخنوق ) , أرسنال أتعبنا الشوط الأول وأنسدح الشوط الثاني ..
نقاطي براعية كونتي ..

اليجري دخل المباراة بكل أسلحته تقريبا وأستغرب من اللي يلومه , حتى أمبروزيني وسيدروف اللي يعكون قدام الكبارغابوا في وقت صعب جدا ..

مثل ما كنت أقول قبل ( وكان فيه البعض يضحك على هالنقطة ) أنتونيني الأفضل قدام الأندية الكبيرة لأن تمركزة ممتاز جدا , شفناه قدام أرسنال واليوفي وغيرهم يقدم مستويات كبيرة بسبب تمركزه الممتاز وتفاهمه مع لاعب الوسط اللي قدامه ..

لوم كبير يقع على روبينهو في الشوط الأول بسبب عدم انضباطيته وتمركزه الجيد خلف المهاجمين , روبي كان مهاجم ثالث وما ربط بين الوسط والهجوم بشكل جيد كثل ما كان يسوي البرنس أو أوربي علشان كذا ما كان لنا هجمات تذكر الشوط الأول ..

أرسنال فريق كبير وما يختلف على مكانته في أوروبا عاقل , بس كونك تلقى الميلان في أسوء أحواله وتكتفي بثلاثة أهداف وتنتظر الشوط الثاني علشان تحاول تكمل فهذا يعتبر غباء من اللاعبين والمدرب فينجر , ميلان الموسم هذا ما يلعب شوطين سيئة ( باسثناء مباراة اليوفي الاولى ) كثير من المباريات كنا سيئين الشوط الأول ونرجع بقوة الشوط الثاني ومباراة ليتشي أكبر دليل ..

من حسن حظنا أن التهيئة النفسية للاعبي الأرسنال كانت سيئة لدرجة أن بيرسي وروزيسكي كانوا يتبادلون الكرة قدام الباب , الجميع كانوا خايفين من تضييع أي هجمة خطيرة علشان ما تعلق لهم الجماهير الانجليزية المشانق ..
<< ماخذها من القذافي ..

من الظلم أن الاتحاد الأوروبي ياخذ البطاقة الرابعة من الدوري الايطالي ويعطيها الدوري الألماني اللي ما قدموا أنديته شيء يذكر وأخرهم أنلزخ بسبعة البارح .. !!

نجومية المباراة هذي قسمين :
أبياتي النجم اللي أثر في نتيجة المباراة ..
ميكسس وبوميل اللي قدموا مستواهم المعهود ..

لي باك ان شاء الله على باقي النقاط اللي ما تذكرتها الأن ..
مبروك بسول اللون الجديد , ولا تسحب علينا مثل غيرك ..