مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7522  
قديم 18/02/2012, 04:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ P.Guardiola
P.Guardiola P.Guardiola غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: بين ألقاب الفيلسوف جوارديولا
مشاركات: 5,813

مساء الخير

بالبداية طبعاً ما فيه شي اسمه إستسلام في كرة القدم .. جوارديولا ما راح يوقف في الليغا وراح يستمر في محاولة الفوز تلو الاخر ولكن سيضع التشامبيونز أول إهتماماته وبعدها تجي الليغا والتي تكون بعديه بعض الشي عن متناول اليد .. قد يكون الريال قريب جداً من اللقب ولكن كل شي يمكن حدوثه ودعونا نرجع للخلف قليلاً حيث أنه في موسم 1991-92 عندما فاز برشلونة بالليغا بعد أن كان متخلفا عن الريال بفارق ثماني نقاط في الجولات الأخيرة من ذاك الموسم ولكن برشلونة نجح وقتها في تحقيق المعجزة وفاز بالدوري !.. وفي هذا الموسم بالرغم من الفارق النقطي ولكن بإذن الله بعزيمة يب ورجاله قادرين من خطف اللقب وإحتكاره للمرة الرابعة على التوالي

بالنسبة لمباراة برشلونة وفالنسيا لعبنا ضدهم 3 مرات هالموسم ذهاب الدوري وكأس الكوبا ديل راي ذهاب وإياب ! جوارديولا اكيد إستفاد من هالمباريات حيث نرى خطورة فالنسيا تكمن في الاطراف وخصوصاً الطرف الايسر بوجود خوردي البا , لو نرجع لهدفي سولدادو وبابلو في مباراة الذهاب في الدوري وهدف جوناس في في كأس الكوبا نلاحظ كل الاهداف جت من الجهة اليسرى لـ فالنسيا ! ولكن بيب سـ يعاني في اختيار التشكيلة الدفاعية بيغاب الثنائي ألفيس وماسكيرانو ( للإيقاف ) بويول كالعادة ضد فالنسيا بيكون في الباك الأيمن للحد من خطورتهم ولكن من بديل بويول في السنتر ؟ هناك خيارين للمدرب أما أبيدال وهو الاقرب او بوسكيتس وبوضع كيتا او تياغو بالإرتكاز !.. ستكون التشكيلة الدفاعية المتوقعة كالتالي ( أدريانو - أبيدال - بيكيه - بويول )

لكن الأهم في المباراة أنها كانت بعد راحة للاعبين حيث كانت 5 أيام تفصل بين هذه المباراة ومباراة ليفركوزن وإن شاء الله يكون اللاعبين أعادوا شحن طاقاتهم من جديد من أجل البداية الحقيقة وعدم التعثر إن شاء الله وأيضاً عودة بعض اللاعبين مثل كيتا وإنيستا وراح تملك خيارات أكثر في الدكة من لاعبي خبرة والله يرجع باقي اللاعبين بأقرب وقت ويبعد عنا شر الإصابات ..

وقائمة فالنسيا المستدعاة تشهد غياب النجم الأرجنتيني بانيغا وهذا من صالحنا اكييد


وبالتوفيق للبلوغرانا