مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7518  
قديم 17/02/2012, 10:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
قائد "فالنسيا" ( البيلدا ) : انتم تستحقون الفوز في الليغا ولكن الحظ عاثر ، واعرف "برشلونه" لا يستسلم ، ومن الصعب مجارات "برشلونه" !!




تحدث اللاعب الاسباني ( ألبيلدا ) بعد ان تم تجديد عقده مع نادي "فالنسيا" حتى يونيو المقبل اي على اقل ( عام ) , وحضره التوقيع الرئيس فالنسيا الاسباني ( مانويل لورينتي ) .

ورفض ( البيلدا ) القول بأن "برشلونه" ليس ( برشلونه ) في السنوات الاخيره , على الرغم من انه سـ تنتظره مباراة مع "برشلونه" يوم الاحد المقبل في ملعب ( الكامب نو ) ولو انتصر على "برشلونه" سـ يبقي الفارق النطي الى ( 5 ) نقاط عن البرشا .

البيلدا في البداية قال :"برشلونه يلعب بنفس المستوى , وقد كان في الكثير من المباريات يستحق الفوز , ولكن في هذا الدوري هو اكثر سلاسه وبعض الاحيان المباريات تعتمد على الحظ , وبالفعل نحن ننتظر تلك الحظوظ امام "برشلونه" .. وعن الفارق النقطي مابين ( برشلونه ) وريال مدريد قال :" عشر نقاط خلف مدريد ؟؟ .. ولكن انا اعرف ( برشلونه ) لايفقد المنافسه من الان ولكن هو فقد القليل جداً من الدوري .." واضاف :" مجارت برشلونه في المستوى والنسق صعب جداً ولكننا على ثقه اننا سـ نحدث بعض الضرر لهم في يوم الاحد .."

SPORT