مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6161  
قديم 14/02/2012, 06:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502


أرسل صور الجماهير

يقدم موقع ManUtd.com فرصة للجماهير بالفوز بصورة مطبوعة وموقعة من أفضل صورة ليونايتيد* كل شهر، فقط عن طريق تقديم صوركم الخاصة لتجربتكم في يوم المباراة.

ولا يجب أن تكون مصورًا محترفًا لكي تشارك في المسابقة. سواء كان التصوير عن طريق كاميرات الهاتف الرخيصة أو أفضل أدوات التصوير: فلا تشكل أي فارق بالنسبة لنا.

الشيء الأهم هو أن تكون الصورة قد التقطت لأي عنصر من عناصر يوم المباراة، سواء تم الحضور من ملعب المباراة في مانشيستر أو تابعت التغطية في أي مكان آخر من العالم.

وحاول أن تكون مبدعًا أيضًا. وربما يكون من الرائع أن يتم التقاط الصورة من ستريتفورد إند، إلا أن هذا ليس ما نطلع إليه. ونرغب أيضًا في المزيد من التفاصيل التي تجعل هذا اليوم مميزًا - اللمحة الأولى من الإستاد المنظر عبر المنازل والأشجار، رؤية لأرضية الملعب، منظر تحت الأضواء الكاشفة في الليالي الأوروبية، شريط البحر في برمودا، حيث يجتمع حشد كبير من الجماهير حول تليفزيون صغير.

انقر الصورة على اليسار للاتجاه الذي سوف تطلع إليه.

وما أن تقوم بالتقاط شيء تفخر به، قم بإرساله إلى [email protected]. وفي نهاية كل شهر، سوف نفحص صندوق الرسائل ونحدد قائمة مختصرة من أفضل خمسة صور. وسوف يتم نشرها على الإنترنت، حيث يستطيع قراء ManUtd.com من الحصول على فرصة التصويت لصالح أفضل صورة.

حظًا سعيدًا!

* شاهد بنود & وشروط المسابقة