مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6044  
قديم 09/02/2012, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502


تحدي الراين لليفربول .:



--

يعتبر مانشيستر يونايتيد أكثر فريق نجاحًا في الكرة الإنجليزية، ويريد رايان جيجز أن يستمر على ذلك.

وقد حقق مانشيستر يونايتيد لقب الدوري الإنجليزي رقم 19، وهو ما جعله يتقدم على ليفربول في مرات الفوز، وذلك منذ وصول السير أليكس فيرجسون في عام 1986، فقد هيمن الفريق على بطولة الدوري.

وكان يونايتيد قد تمكن من إنهاء فارق 11 لقب مع ليفربول، ولكن قبل زيارة الأخير إلى أولد ترافورد في بداية هذا الأسبوع، يدرك جيجز أن عمل يونايتيد لم ينته بعد.

ويقول اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا في تصريحه إلىمجلة إنسايد يونايتيد: "إنه ناد شبيه لنا في التاريخ الكبير. فنحن الفريقان الأكثر نجاحًا في البلاد، ولذا ندرك أن علينا تقديم مستويات قوية للحصول على النتيجة المناسبة أمامهم."

"ونحن على دراية تامة بأنها سوف تكون مباراة صعبة. فهو النادي الذي كنا نتطلع إلى اللحاق به منذ فترة طويلة، ولقد تمكنا من ذلك، والتحدي الآن هو الاستمرار على القمة."

يذكر أن زيارة ليفربول تأتي بين سلسلة من المباريات القوية في الدوري والتي بدأت بمباراتي آرسنال وتشيلسي، وسوف تستمر أيضًا في رحلة توتنهام المنافس على اللقب.

وقال جيجز: "ندرك أن أمامنا سلسلة من المباريات الصعبة، ولكن هذه هي اللقاءات التي يتطلع إليها الجميع في الفريق."

"ولم نصل بعض إلى مرحلة الفوز بكل شيء أو لا شيء، ولكن هذا وقت مهم للغاية، ونعرف أننا إذا تمكنا من الفوز بهذه المباريات، سوف نكون في مكان جيد في السباق على اللقب."

تحدي جيجز لليفربول - الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد