مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8341  
قديم 09/02/2012, 01:33 PM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117

آخر ثلاث أشهر في الإنتر لـ شنايدر ؟




حديث عن شنايدر : ثلاثة أشهر عظيمه ومن ثم وداعاً .
الهولندي مستعد للعودة , التقى مع رانييري .
انقاذ الموسم و تركه بعدها في فترة الانتقالات


أبيانو جينتلي - يجب علينا نرسم خط واعادة تشغيل , وكان هذا ماقاله كلاوديو رانييري يوم الاحد في إشارة للهزيمة القاسية أمام روما , ولكن هذه الجملة لها معنى آخر ومباشر وهي عودة ويسلي شنايدر التي ستكون يوم الاحد ضد نوفارا , عودة ستكون يوم الاحد ضد نوفارا الهولندي تعافى وتواجده أمام نوفارا مضمون .

أين سوف يكون؟ هي حالة من عدم اليقين هو المكان الذي سيلعب فيه , ولكن تلك هي قصة آخرى , العلاقة جديدة ويجب أن تنطلق مره آخرى وبشكل أكثر تحديداً مع رانييري , المدرب عندما وصل وضعه على الفور كسلاح في المشروح , وقد أصبح اليوم شنايدر شيء لابد التعامل معه بحذر لأنه مثل القنبلة التي قد تنفجر بين يديك , او ربما الصاعق الذي يمكن ان يفجر الانتر , لكن بطريقة جيدة , لمدة ثلاثة شهور على الاقل .

لا غنى عنه - الاهتمام به يعني بأنه مفتاح سيفتح أبواب كثيره ومعينه وهو حل للعقدة ( ليس فقط تكتيكياً ) , والتي لا احد يستطيع تحمل رؤيتها متشابكة , وبعد ذلك إذا سارت الامور بشكل جيد فيمكنه القول وداعاً ولكننى سنبقى أصدقاء , الامور يجب ان تكون في وضعيه معينه ومناسبة لكلا الطرفين , الانتر لن يحصل على لاعب من نوعيته , وليس ذلك فحسب فـ شنايدر هو مترجم لا غنى عنه في أنظمة رانييري في اللعب .

سوق الإنتقالات -حتى شنايدر لايتستطيع تحمل ذلك بسبب وجود الحديث الكثير عنه في هذه الاشهر الاخيره ولكن هذا الحديث نادر بأن يكون عن كرة القدم , وبعد نهائيات كأس العالم أظهر ويس بأنه يستحق الكرة الذهبية وتلك النوعية من اللعيبة هي نادرة للغاية , شنايدر بحاجه لعودته كـ شنايدر الحقيقي لأن هناك أمم أوروبا التي هي على الأبواب , سوق الإنتقالات وعلى الاقل في الوقت الراهن حديث أنجي بعيد كل البعد عن الواقعية .

تقارير - يلزم بين شنايدر والإنتر تحسين العلاقة بدلا من الخروج بالإدانة , سوف يكون من الصعب تخيل رانييري يكرر كلماته له في مباراة باليرمو : أما أن يتحدث لغتنا أو نذهب باقي الطريق بدونه , الاثنين بـ حاجه لتوحيد صفوفهم , هذا رهان بدلاً من التحدي . الفوز والخسارة معا .

××

حصري