مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8949  
قديم 30/01/2012, 03:37 AM
Just_MaDriDy Just_MaDriDy غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/06/2011
المكان: ..
مشاركات: 31
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*بالبداية:
-مبروووك لكل المدريديستا ولكل عشاق الملكي الفوز على سرقسطة بثلاثية كان فيها تناغم بين أروع ثلاث نجوم بالفريق "الدون كريس ، وكاكا ، وأوزيل".

-ومبروووك كذلك فارق النقاط "+7" ، وإن شاءالله قريب نشوفه "+10" ، متفائل كثير ، وكذلك إن شاءالله نبارك لكم بالفوز بالليغا بشكل فعلي ونهائي.

*شخصياً:
-أشوف بدري نقول الريال بطل الليغا ، مشوار الليغا مازال طويل ، والواقع يقول كل شيء ممكن حدوثه ، ولكل مباراة ظروفها ، هذا طبعاً مو تقليلاً من حق الريال لكن هذا الواقع .. مع أني متفائل بتحقيق الليغا هذا الموسم إن شاءالله.

-المفروض الفريق يدخل كل مباراة قادمة وعينه على الفوز ولا شيء غيره ، مع عدم تهاونه وتصغيره من حجم أي فريق ، وعدم الاطمئنان من الفارق بينه وبين البرشا.

-أتمنى يكون الفارق "+7" دفعة معنوية أكثر للفريق من أجل مواصلة التصدر ومحاولة توسيعه قدر الإمكان ، مع عدم الألتفات إلى نتائج البرشا.

*ختاماً:
-الله يعطيكم العافية كل عضو بأسمه ما قصرتوا بكل شيء "مشاركات ، حوارات ونقاشات ، حماس ، أخبار حصرية" أفدتونا كثير .. والواحد يفخر أنه بين أخوان مثلكم وشرواكم (f)

-إن شاءالله تعالى نشوف لاعبين برشلونة بالكلاسيكو القادم بملعب الكامب نو يصفقون ويحيون بطل الليغا ونجوم الليغا نجوم وأبطال نادي ريال مدريد ، ونشوف الريال يرجع لمكانه الطبيعي "بطل الليغا ، وبطل دوري الأبطال".


دمتم بكل خير وسعادة يارب...

أخوكم/ جست مدريديّ..