مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8506  
قديم 24/01/2012, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهل-(عبدالرحمن)-الي
الهل-(عبدالرحمن)-الي الهل-(عبدالرحمن)-الي غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2010
المكان: ᴮᵁᴿᴵᴰᴬᴴ
مشاركات: 1,010

ريال مدريد يتطلع لقلب المعطيات في "كامب نو" والعبور إلى قبل نهائي كأس الملك


الفريق الأبيض يحتاج للفوز بفارق هدفين على برشلونة بملعبه ضمن إياب ربع نهائي البطولة

تحرير / محمد العياصرة

نحن لا نستسلم ابداً .. و"المستحيل" كلمة غير معترف بها في ريال مدريد، وذلك ليس اجتهاداً، بل شعاراً أعلنه المدرب البرتغالي مورينيو، وأكده بعد ذلك القائد الأول للفريق ايكر كاسياس، ثم شدد عليه المدافع سيرجيو راموس .. والمغزى من ذلك هو الفوز على برشلونة في معقله بأكثر من هدف وحصد بطاقة المرور إلى الدور قبل النهائي من كأس ملك اسبانيا.

يدخل ريال مدريد مواجهة الكلاسيكو للمرة الثانية في غضون أسبوع لحساب إياب ربع نهائي كأس الملك (منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة) أمام برشلونة على ملعب كامب نو بخيار وحيد هو الفوز للإبقاء على حظوظه في البقاء بالبطولة ومواصلة مشوار الحفاظ على لقبه والذي تحقق الموسم الماضي على حساب برشلونة بالذات.
ورغم أن موقعة الذهاب التي جرت الأربعاء الماضي في سانتياغو برنابيو حملت تعثر الفريق الأبيض 1/2، إلا أن كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما تزال تؤمن بحظوظها في قلب المعطيات على ملعب المنافس وتحقيق الفوز بفارق هدفين لتأكيد العبور، أو الفوز بفارق هدف في حال سجل الفريق الأبيض ثلاثة أهداف أو أكثر.
المعنويات مرتفعة والثقة بالتأهل عالية رغم صعوبة المهمة، وهذا ما أكده مورينيو "نملك فرصة الوصول إلى نصف النهائي وسنحاول تحقيق ذلك، نحن على علم تام بخصمنا وبالنتيجة التي يجب تحقيقها في مباراة الإياب، سيكون امرا صعبا ولكننا سنحاول التأهل وقلب الموازين لنصل للدور المقبل".

حديث مورينيو لم يكن فردياً، بل هو إجماع الفريق بأكمله، حيث أوضح كاسياس وراموس ان لا مستحيل مع ريال مدريد، وقال: سنرى مباراة جيدة جداً ونريد من المشجعين ان يكونوا فخورين بريال مدريد وان يعلموا بأننا ذاهبون إلى برشلونة للتأهل .. وأضاف راموس: نؤمن بان ريال مدريد قادر على فعل أي شيء، ولا يوجد مستحيل، والجماهير يجب ان تعلم أننا سنموت على ارض الملعب من أجل التأهل.
الأجواء مثالية بكل الأحوال، وصدارة الدوري بفارق النقاط الخمس تؤكد ذلك، وتزعم قائمة الهدافين عبر كرستيانو رونالدو توثق هذا الحديث، والقوة الهجومية الضاربة للفريق الأبيض التي وضعته الأفضل في أوروبا تشير إلى قدرات ريال مدريد العالية، وماكينة صناعة الأهداف عبر أفضل ممر بالدوري دي ماريا تطمأن الجماهير .. والتأهل التاريخي من دور المجموعات في "أبطال أوروبا" يعكس انطباعاً ايجابياً حول ما يستطيع أن يفعله الفريق هذا الموسم.

قائمة ريال مدريد
الإصابات تعصف بالفريق، وقائمة الفريق إلى برشلونة لم تعلن بعد بانتظار التدريب الأخير الذي يقام صباح اليوم، وحديث مورينيو أمس يؤكد أن المنافس الحقيقي لريال مدريد حالياً هو الإصابات، "سيلعب بيبي إذا كان مناسبا.. ولدى جرانيرو ولاس بعض المشاكل، وسنقوم بالتدريب صباحا وبعدها سنقرر من بين اللاعبين الثلاثة من سيخوض المباراة.. لست بصدد الإعلان عن التشكيلة الأولية.. لدي شكوك حول بعض اللاعبين وما زلت لا أعرف أي نظام سأستخدم بسبب الغيابات في الفريق".

نحلل منافسنا
برشلونة يستقر وصيفاً لريال مدريد بالدوري وبفارق خمس نقاط، وهو لا يعاني حالياً من غيابات مؤثرة، ولم يخسر الفريق على ملعبه في مختلف البطولات هذا الموسم .. لكن ريال مدريد يعرف كيف يسافر، وهو أفضل فريق في أوروبا حصد نقاط خارج ملعبه، ومن هنا يأتي التحدي الأصعب في كلاسيكو الليلة.


Real madrid