مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6264  
قديم 24/01/2012, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ EZ3AG ELHDO2
EZ3AG ELHDO2 EZ3AG ELHDO2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2011
مشاركات: 544
ميلان اليوم في جديد الصحافة والخبراء الإيطاليين - الثلاثاء 24-1 !




- كلاوديو باسكوالين : " مسيرة جاتوزو إنتهت ؟ أتمنى بقاءه .. لو إعتزل سيكون مديرا ً رياضيا ً فذا ً أو حتى وكيل أعمال ناجح , لديه هذه المواصفات " .

- ميكيلي كريستشتيلو الصحفي ومقدم حفل الأوسكار : "شكرا ً لإدارة الميلان , لديها إحترافية في تواصلها مع الإعلام , هي الأفضل في ذلك " .

- باولو باريجيا للـ Mediaset : " إدارة المان سيتي ترسل طلبها لإدارة الميلان من أجل تيفيز : إعارة لمدة موسمين مع إلزام الشراء في نهاية الموسم
المُقبل .. إدارة المان سيتي لاتريد ان يعود لها تيفيز في الصيف .. لهذا ستحاول إيجاد صيغة مناسبة مع الميلان تضمن لها هذا الحق " .

- وكيل أكويلاني , الشهير فرانكو زفاليا : " تيفيز للميلان ؟ أعتقد انهم عملية صعبة , ستتم في الدقيقة الأخيرة , أكويلاني سيبقى ؟ نعم , لامشاكل " .

- جانلوكا دي مارزيو من السكاي : " غالياني يفاوض بأريحية بعد صفقة لوبيز , لازال يُصر حتى الأن على إعارة مجانية , مع ( حق ) الشراء " ..

- الصحفي الإيطالي لوكا سيرافيني : " في عقد اليغري الجديد , هُناك بند مكتوب يؤكد أن صلاحية العقد مشروطة بالنتائج , وهذا أمر غريب جدا ً ..
كل مدرب في العالم يعلم ان إستمراره في النادي مرهون بالنتائج , لكن مالحاجة لكتابة ذلك البند ؟ علاقة المدرب مع بيرلسكوني ليست ممتازة " .

- المعلق الميلان المجنون كروديلي : " لمسة يد نوتشرينو ؟ غير مقصوده , الإعادة توضح ذلك والحكم كتب ذلك في تقريره , لايجب تضخيم الأمر " .