مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8441  
قديم 23/01/2012, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آلجني آلآزرق 9
آلجني آلآزرق 9 آلجني آلآزرق 9 غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: الشرقية
مشاركات: 3,305
ريآل مدريد يبدأ مرحلة لإعداد للقاء الاياب من الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس

البرتغالي جوزيه مورينيو يشرك في التدريب الأولى 17 لاعبا من الفريق الأول بالإضافة جيسوس


البرتو نافارو – تحرير منير طلال
عقد ريآل مدريد التدريب الأول قبل لقاء الاربعاء في كامب نو في مباراة الاياب لدور الثمانية في كأس ملك اسبانيا. وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اشرك 17 لاعبا من فريق الأول بالإضافة إلى جيسوس أكمل أربيلوا، فاران، مارسيلو، تشابي ألونسو، أوزيل، كاكا، كريستيانو رونالدو وبنزيمة شاركا في تدريبات خفيفة. فيما كانت تدريبات التينتوب، ألبيول، كارفالو، كوينتراو، شاهين، كاليخون وهيجوين أكثر من حيث العمل البدني،. خضيرة وماريا دي واصلا عملية تعافيهما من الاصابة، بينما بيبي، لاس وجرانيرو تدربوا في الصالة. من جانبه تغيب راموس عن التدريب لأسباب شخصية.

وتم تقسيم اللاعبون الــ 18 إلى ثلاث مجموعات، وقد مارست المجموعة الأولى التي تتألف من سبعة لاعبين: التينتوب، ألبيول، كارفالو، شاهين، كاليخون، هيجوين وكوينتراو بمعدل أعلى من بقيت المجموعات من العمل البدني والتمارين والسيطرة على الكرة، فيما ضمت المجموعة الثانية ثمانية من اللاعبين الذين شاركوا اساسيين أملم اتلتيك وهم: أربيلوا، فاران، مارسيلو، تشابي ألونسو، أوزيل، كاكا، كريستيانو رونالدو وبنزيمة واقتصرت تدريباتهم على تمرينات الاطالة، تحت اشراف مدرب اللياقة روي فاريا، فيما اشرف مدرب الحراس سيلفينو لورو على تدريبات كاسياس، ادان وجيسوس.

خضيرة وماريا دي يواصلان عملية التعافي من الإصابة، بينما بيبي، لاس، جرانيرو تواجدون في صالة الرياضية، من ناحية أخرى ، كان راموس غاب عن التدريب، وبإذن من النادي لأسباب شخصية.

ريال مدريد - ريال مدريد يبدأ مرحلة لإعداد للقاء الاياب من الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس