مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7845  
قديم 14/01/2012, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -Sraab-
-Sraab- -Sraab- غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/09/2011
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 648
^ ^ ^

حسيت انك تنتظر أي شطحة عشآن ترد هههههه

.....

ريال مدريد يسعى لتعزيز صدارته للدوري عبر مايوركا .. الليلة





يعود ريال مدريد من جديد الى اجواء الدوري، حيث يحل الفريق الابيض ضيفاً على مايوركا في ملعب اونو ضمن الجولة التاسعة عشر من البطولة (الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، ويتطلع الريال لتحقيق الفوز والمضي قدماً بصدارة الدوري الذي يعد أولوية اساسية لفريق مورينيو كما قال بالمؤتمر الصحفي امس.
مهمة جديدة خارج القواعد، لكن ريال مدريد اعتاد على حصد النقاط خارج ملعبه تماماً مثل ما يفعل في البرنابيو، والارقام كلها تشير الى قدرة الفريق الابيض على تخطي محطة مايوركا اليوم بسلام، لكن للمدير الفني البرتغالي مورينيو كلاماً اخر، "انه لقاء يتطلب بذل الحد الأقصى من الجهود، في العام الماضي فقدنا نقطتين أمام مايوركا على ملعبه، وهذا الموسم منافسنا اصبح اخطر خاصة وانه يتمتع بمعنويات عالية بعد تأهله بالكأس".
ورغم مواجهة الكلاسيكو المنتظرة الاربعاء القادم، الا ان ريال مدريد سيواجه مايوركا بكل اسلحته لضمان النقاط الثلاث، ما يؤكد ان لقب الدوري بات بالفعل اولوية قصوى، ولا مجال ايضاً لمبدأ المداورة او اراحة بعض اللاعبين، وحديث المدرب البرتغالي اكد ذلك، " مل ان لا يصاب اي لاعب، لدينا مباريات قادمة مهمة، سنواجه مايوركا ثم لدينا لقاء صعب أمام اتلتيك بلباو، وسألعب بالتشكيلة الأساسية أمام مايوركا لأنها مباراة ذات أولوية حالياً .. الكأس أيضاً بطولة هامة، لكن لقب الدوري هو الأهم حالياً".
بالتأكيد يسعى ريال مدريد لاضافة الفوز الثالث على التوالي بالدوري، وهو يتطلع لحصد الانتصار الخامس عشر في البطولة والمحافظة على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن المطارد المباشر، والقدرة الهجومية العالية بتواجد الثلاثي كرستيانو رونالدو، هيجوين وبنزيمة هي ضمانة حقيقية لخلخلة دفاع اي فريق خاصة وان الفريق الابيض هو الاقوى هجوماً على صعيد اوروبا ككل .. في حين لا يمر مايوركا بفترة طيبة على صعيد الدوري، وفي تسع مباريات على ارضه فاز في ثلاث فقط، بل انه لم يحقق سوى اربع انتصارات على مستوى البطولة كاملة، ما يؤكد الفوارق الكبيرة بين المتصدر وصاحب المركز الـ(14).
قائمة ريال مدريد
لا مفاجات في قائمة مورينيو للمباراة، وجميع الاسماء المتاحة للمدرب البرتغالي استدعوا باستثناء كارفاليو الذي ما يزال ينفض غبار اصابته الاخيرة .. وبرز في قائمة الـ(20) لاعب عودة جرانيرو وشاهين، في حين غاب كل من دي ماريا والتينتوب وخضيرة للاصابة.