مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7676  
قديم 12/01/2012, 08:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Iитєяάωί
Iитєяάωί Iитєяάωί غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
المكان: Giuseppe Meazza
مشاركات: 773

مساء الخير ..


جالياني أعلن رسمياً توقف المفاوضات مع السيتي بخصوص تيفيز ، وباتو صرح اليوم وأعلن بقاءه في الميلان بشكل رسمي وتقريباً نهاية الحديث عن إنتقاله للـ PSG

واليوم ظهراً عندما سؤل موراتي عن سفر جالياني للندن بخصوص موضوع تيفيز أكتفى بإبتسامة + هناك أبناء عن أن عرض الإنتر للسيتي لم يكن لأجل تيفيز ولكن من أجل كولاروف وأن الحديث عن تيفيز لم يكن إلا مزايدة للميلان وصرف نظر عن صفقة كولاروف والهدف من المزايدة إرهاق الميلان مادياً من أجل التحرك بهدوء لـ لوكاس !


هناك إحتمالات كثيرة جداً ..
منها أن إدارة السيتي غاضبة من موضوع تصوير جالياني مع تيفيز + عرض الميلان الأخير لا يفرق كثيراً عن عرض الإنتر ( الفارق مليون فقط )
دخول زانيتي وكمبياسو وإتصالهم بالأمس بـ تيفيز ربما رجح كفة الإنتر ، خصوصاً أن مسألة حديث تيفيز ورغبته بالميلان فقط كان تصريح كاذب من الميديسات !

ربما أكتشف جالياني الطعم ، وربما الرفض كان واضح من السيتي بسبب موضوع التصوير ، وربما أن إدارة السيتي لم تتنازل عن الـ 35 مليون وأن عرضي الإنتر والميلان لم يرتقيا إلى المبلغ المطلوب من الأساس !!

شخصياً لا أريد رؤية تيفيز في الإنتر
إيتو خرج بمبلغ أقل ورأينا رغبة برانكا في بيع إيتو في الصيف الماضي بسبب قانون اللعب النظيف ، ومن الجنون أن تبيع لاعب بطل وتأتي بآخر غير مضمون خصوصاً مع مشاكله النفسية وعقليته الزفت

بمبلغ تيفيز من الممكن التعاقد من لوكاس ، لكن من يعلم برانكا