مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6020  
قديم 18/12/2011, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
الاسطوره "تشافي هيرنانديز" : انا سعيد للغاية ,, بيب غوارديولا مدرب رائع انه يبعث روح الحماس فيما بيننا , وهذا الانتصار لـ"ديفيد فيا ", " افيلاي" , " تيتو فيلانوفا " .. !!




تحدث الاسطوره ( تشافي هيرنانديز ) بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نادي ( سانتوس ) البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية .. في البداية تشافي قال :" انا سعيد للغاية لعبنا مباراة كبيره ضد سانتوس , حققنا جميع الالقاب .. " واضاف :" اننا نفهم جيداً رسالة ( بيب غوارديولا ) الذي اعد للمباراة بشكل جيد جداً .. وقدمنا مباراة مذهله , ولدينا افضل فريق على الاطلاق ,, سانتوس لديها لاعبون رائعون جداً وهم لم يقدموا لعبهم بسبب استحواذنا الكامل على الوسط , وهم اعتقد بدأو المباراة بتكتل دفاعي للغاية .. "

واضاف ( تشافي ) : انني مسرور شخصياً للغاية لانني ساهمت في التسجيل , لقد رأيت المدافع يريد الكره , وانا صبرت حتى اتتني الكره , وحاولت ان اسدد في اسرع وقت ممكن داخل المنطقه .. "
وتحدث ( تشافي هيرنانديز ) انه لم يكن قادراً على التحدث مع ( ديفيد فيا ) الذي اصيب في كسر في ساقه في نصف نهائي كأس العالم للأندية , ولكن اعلموا ان هذا الانتصار هو للاعبين ( ديفيد فيا ) . ( ابراهيم افيلاي ) , ( تيتو فيلانوفا ) ..

واصر لاعب خط الوسط ( تشافي ) على الثناء للمدرب ( بيب غوارديولا ) على العمل الكبير الذي يقدمه للفريق .. حيث قال :" نحن فقط نرى كيف يعمل في المستوى النفسي , وكذلك حماسه الكبير .. " مشيراً ان الهدف الان هو ( الحفاظ على الالقاب بالفوز وتقديم المستويات الكبيره ) وهذا بكل تأكيد هو الاهم , واعلموا ان هذا الفريق مستعداً للحفاظ على الالقاب , وسنحاول المنافسه على جميع الالقاب , وكذلك اعلموا اننا الى الان لم نضمن اي شيء , ولكن لابد ان ننافس حتى النهاية من اجل كل الالقاب , وانا سعيد للغاية لزميلي ( انيستا ) ومعه قد خلقنا الفرص , ولو انها كانت قليله , وكذلك ( فيكتور فالديس ) الذي قدم اداء كامل ورائع .. "



marca