مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6865  
قديم 18/12/2011, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Özil 10
Özil 10 Özil 10 غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و نائب رئيس رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 10/09/2008
المكان: اقرب مما تتوقع !
مشاركات: 5,475
مورينيو : كنت أتوقع الفوز والانفراد بالصدارة .. لكن ليس بهذه النتيجة




دييغو جابالكوينتو – تحرير محمد العياصرة

سحق ريال مدريد منافسه اشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان ليودع عام 2011 زعيماً للدوري .. واعترف مدرب الفريق الابيض: اشبليلة ليس فريق صغير أو دون طموح، في الشوط الاول تصدى كاسياس لفرصتين بشكل مذهل والفريق قام بعمل جيد، وفي الشوط الثاني نجح الفريق رغم انه لعب بـ10 لاعبين وقدم تضحية كبيرة وكان دي ماريا مثال على ذلك .. لديه روح طيبة للغاية.

توقع مورينيو نهاية سعيدة لزيارته لاشبيلية من خلال تحقيق الفوز، لكنه لم يتوقع ان يكرر نتيجة العام الماضي، " توقعت الفوز لنتزعم الدوري مع رد فعل قوي للاعبين .. لكن لم اكن اتوقع هذه النتيجة، حققنا نفس النتيجة في موسمين، واشبيلية دائما ما يكون صعب .. قبل اللقاء حققنا 17 فوز في 16 مباراة، وكان من الطبيعي ان نفوز مرة اخرى، ونجحنا بذلك امام منافس صعب".
مورينيو ابدى رضاه عن فريقه رغم النقص العددي، " اشبيلية ليس فريق صغير او بدون طموح وقوة، في الشوط الاول أوقف كاسياس كرتين بطريقة مذهلة والفريق لعب بشكل جيد، وفي الشوط الثاني نجح الفريق بعمله رغم النقص العددي، دخل ألبيول ولعب بهدوء كما كان متوقع، وواصل راموس بقوة رغم المشاكل البدنية في ظل حاجة الفريق اليه، وكان من الضروري وضع اربيلوا في العمق .. الفريق قدم تضحية كبيرة ودي ماريا كان مثال على ذلك، لقد ذهب للارجنيتن الاسبوع الماضي وعاد للفريق، وسيعود مجدداُ لتقديم الدعم لعائلته، نحن فريق يتمتع بروح طيبة للغاية .. اذا كنت قد قلت الاسبوع الماضي اننا ما زلنا في الصدارة، اليوم اقول اننا المتزعمين للدوري بشكل منفرد".
وعلى الرغم من النتيجة العريضة ، مورينهو لا يعتقد أن ذلك يعكس الفارق الحقيقي بين ريال مدريد واشبيلية، وقال: كان لدينا حارس المرمى محترف جداً وتصدى لفرصتين في لحظات حاسمة من المباراة وبعيداً عن الحظ، ولاعبي الهجوم استغلوا الفرصة المتاحة لهم بشكل ملحوظ، اعتقد اننا تمكنا من ان نفرض تفوقنا على منافسنا، وبالنسبة لي لا اقول ان النيجة تعكس واقع الفريقين، اشبيلية لديه فريق عظيم، وكان من الطبيعي ان نفوز، لكن ليس بهذا الفارق.
واكد المدرب البرتغالي انه رغم النقص العددي، الا انه حث الفريق على زيادة الضغط، وعن كرستيانو رونالدو، اوضح مورينيو بانه لم يتفاجأ، وقال: من الطبيعي ان يلعب كرستيانو بهذا الشكل، يريد دائما مساعدة الفريق، فمن الطبيعي ان يسجل الاهداف.


Real Madrid