مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3023  
قديم 12/12/2011, 05:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fäisal70
Fäisal70 Fäisal70 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: In the blue moon
مشاركات: 1,164
سيدورف: تيفيز يركض وراء المال




ادعى كلارينس سيدورف لاعب وسط الميلان المخضرم أن مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز الذي يسعى الروسونيري للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية بيناير لديه أولويات غير فنية في اختيار الفرق التي يذهب للعب لها.في الوقت الذي يعمل فيه أدريانو جالياني الرئيس التنفيذي للنادي على إقناع السيتي بضمه على سبيل الإعارة وهى مهمة صعبة خاصة في ظل دخول باريس سان جيرمان على الخط للحصول على " الأباتشي".

ورغم أن أدريانو جاليني أكد أنه اتفق على البنود الشخصية للعقد مع اللاعب لكن النجم الهولندي لا يعتقد أن تيفيز سينضم للديافولو.

قال كلارينس لشبكة سكاي سبورت: " إذا نظرنا إلى الوراء فسنجد أنه في حياته المهنية وفي كل خطوة يتخذها فهو يذهب للمكان الذي يوفر له أكبر قدر من المال".

أضاف سيدورف:
" في ميلانو ربما تكون المرة الاولى في حياته التي يختار فيها النادي المناسب له بدلاً من المال، سوف سنرى ما سيحدث".

وأحرز لاعب الوسط الخبير هدف رائع في مرمى بولونيا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 عصر الأمس في مباراة شهدت أحداث تحكيمية مثيرة من عدم اعطاء ركلة جزاء لبولونيا في الوقت الذي احتسب الحكم ركلة جزاء لإبرا مشكوك في صحتها.

وعن هذه اللقطة قال كلارينس: "الحكم كان على بعد 10 متر من اللعبة، والإعادة التلفزيونية أوضحت أنها تبدو ركلة جزاء لكنني أعرف أن الكرة اصطدمت بكتفي".

وسيحاول الديافولو العودة لنغمة الانتصارات من جديد عندما يستضيف سيينا في السان سيرو يوم السبت القادم.