مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2382  
قديم 10/12/2011, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ليفربولي_7
ليفربولي_7 ليفربولي_7 غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/09/2011
مشاركات: 9
تشارلي آدم يقول أن أندي كارول وبقية أعضاء فريق ليفربول لا ينبغي أن يحكم عليهم قبل نهاية الموسم. المهاجم لاعب نيوكاسل السابق أحرز أربعة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي منذ إنضمامه لنادي ليفربول في يناير بـ35 مليون جنيه إسترليني. لكن لاعب خط وسط إسكتلندا واثق أن كارول سوف يكون ناجح.





قال تشارلي: " أندي لا يزال صغيراً - لدينا تشكيلة شابة ولا نزال نتعلم. على الناس الحكم علينا في نهاية الموسم. لا يهم ما تفعله كلاعب والناس لديها شكوك حولك. لا يهم من أنت. بإمكانك أن تكون أفضل لاعب في العالم ، وشخص ما سيلتقط شيئاً لا يتفق معه وهذا مايحصل في كرة القدم ، كل شئ حول الأفكار ".





يجلس ليفربول حالياً في المركز السابع في جدول الدوري الممتاز ، بفاق خمسة نقاط من صاحب المركز الرابع تشيلسي. في نهاية عطلة هذا الأسبوع سوف يستضيف كوينز بارك رينجرز لكن من دون ثلاث لاعبي خط وسط. لوكاس ليفا إنضم لقائد الفريق المصاب ستيفن جيرارد في قائمة المصابين بعد إستبعاده لبقية الموسم مع إصابة بتمزق والآن جاي سبيرينج يواجه إيقاف لثلاث مباريات بسبب بطاقته الحمراء ضد فولهام ، مما يجبر المدرب كيني دالغليش على تغييرات أكثر.





أضاف أدم: " لا نزال نحاول الحصول على السيطرة مع بعض المباريات. لقد إشترينا سبعة أو ثمانية لاعبين جدد وسوف تكون أوقات صعبة ، لكن في النهاية الجودة والنوعية سوف تسطع. لا أعتقد أننا عملنا بطريقة سيئة هذا الموسم حتى الآن لكن نحن نعلم أن بإمكاننا أن نفعل أفضل ".


BBC