مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2400  
قديم 30/10/2011, 07:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mc.to.deth
mc.to.deth mc.to.deth غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 176
سيلفا: أريد استعادة ثقة مانشيني.. ولن أترك السيتي





تمنَّى الإسبانيُّ دافيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزيِّ أن يُحرز العديد من الأهداف ويساعدَ فريقه على التألُّق في المنافسات المقبلة، ويردَّ الثقة التي منحها له الإيطالي روبيرتو مانشيتي المدير الفني للفريق، وأعرب عن تمسُّكه بالسيتيزينس وأنه يتجاهل العروض التي يتلقَّاها وخاصة بعد مستوياته الكبيرة التي قدمها سواء مع ناديه أو مع المنتخب بقيادة ديل بوسكي.

وقال صانع الألعاب الإسبانيُّ في تصريحاته لصحيفة ذا صن البريطانيَّة: "السيتي يؤمن بقدراتي، وأنا سعيد بوجودي هنا، مدريد وبرشلونة فريقان رائعان، ويتمنى أيُّ لاعب أن يرتدي قميصهما، لكني أتمنى أن أبقى في مانشستر لأطول وقت ممكن".

الجدير بالذكر أن اللاعب له أثر كبير في المكانة الفنيَّة التي وصل إليها السيتي على قمة البريمرليج، وأحرز هدفًا مُهمًّا، سيتذكره التاريخ خلال لقاء ديربي مانشستر يونايتد، والذي انتهي 6-1 لصالح السيتي.

وتأمُل الجماهير واللاعبون على حدٍّ سواء أن يواصل سيلفا تألُّقه بقميص السيتي في المستقبل، خاصة في ظل احترافيَّته والتزامه مع الفريق. وكان صانع الألعاب الإسبانيُّ قد انتقل للسيتي الصيفَ الماضي قادمًا من فالنسيا، وبدأ اللاعب في إظهار قدراته، وإبراز ما يملكه من فنيات في الدوري الإنجليزيِّ.


المصدر