مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4545  
قديم 27/10/2011, 03:03 AM
Just_MaDriDy Just_MaDriDy غير متواجد حالياً
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/06/2011
المكان: ..
مشاركات: 31
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شيء: مبروووووك الفوز بثلاثية كانت قابلة للزيادة في أي لحظة ، ومبرووووك الأداء البطل من الفريق اليوم.

ثاني شيء: شخصيًا وكـ مشجع ومتابع كنت أتمنى الريال يحافظ على نفس مستواه الرائع بالشوط الأول ، لكن المهم هو الفوز .. والفريق ما قصر خلص المباراة من الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني لعب جيد وهدوء وتناقل وأحتفاظ بالكره ، شيء طبيعي اللي صار ورانا مباريات قوية الأسبوع الجاي خصوصًا مباراة ليون في الأبطال.

*ملاحظات بسيطة!!

كاسياس ! .. لا جديد ، حامي العرين بكل إقتدار.

راموس ! .. شيء كبير من هاللاعب بمركز قلب الدفاع ، أبسط وصف وحش وسد منيع.

بيبي ! .. مكمل لـ راموس والعكس بالعكس راموس بعد مكمل له .. مسوين ثنائي رهيب يبيله فترة بسيطة وإن شاءالله يكونون في القمة أكثر وأكثر.

مارسيلو ! .. نزعة هجومية عجيبة لكن يترك مساحات في الخلف صحيح ما شفنا خطورة من فياريال في المساحات اللي يتركها مارسيلو ، لكن يبقى عيب مارسيلو المساحات الخيالية اللي يتركها.

أربيلوا ! .. أدوار دفاعية جيدة جدًا ، وأدوار هجومية فوق الجيدة بقليل ، لكن ينقصه الجرأة على المرمى!! إذا عنده مساحة ما يجرب ويشوت؟؟.

ألونسو ! .. ماشاءالله !! في كل مباراة مستوى رائع ، أتمنى يستمر على أداءه الطيب.

خضيرة ! .. في ظل مستواه حاليـًا أفضل مكمل مثالي لـ المايسترو ألونسو.

كاكا ! .. أمير السانسيرو سابقـًا ، وبإذن الله راح يكون أمير البرنابيو حاليـًا .. أتمنى يستمر على أداءه المتصاعد.

دي ماريا ! .. رجل المباراة!! .. جهد خيالي وسرعة خيالية.

بنزيما ! .. مستوى رائع وحلو التنافس اللي بينه وبين هيغواين على المركز الأساسي ، هالشيء يعطيهم دافع يقدمون كل إمكانياتهم والتمسك بفرصة اللعب يوم يكون واحد فيهم أساسي.

رونالدو !!!! .. نجم الفريق الأول لكن في مباراة اليوم كان شبه مختفي؟ مشكلة رونالدو إذا حط في باله الأهداف والتسجيل أكثر من أي شيء ثاني راح يضيع ويتنرفز بسرعة ومستواه يكون سيء ، وهذا اللي صار في المباراة.

مورينيو !! .. مدرب كبير بلا أدنى شك ، لكن لماذا الإصرار على إشراك كونتيراو في المحور ، دام عندك حميد ألتنتوب موجود في الإحتياط كان ممكن أنه يشارك ، صحيح تبديل كونتيراو ما أثر على أداء الفريق ولا على النتيجة لكن المقصد أحس مورينيو غصب طيب يبي يشرك هاللاعب حتى لو في غير مركزه الأصلي!!.

*بعيدًا عن أداء اللاعبين .. كنت أتمنى النتيجة تكون على الأقل 4-0 .. علشان تكون عادة ملكية بنتيجة الـ 4-0 .. لكن 3-0 بعد حلوه ومرضية في ظل الأداء الرائع اللي قدمه الفريق في الشوط الأول والهدوء واللعب الجيد جدًا في الشوط الثاني.


دمتم بكل خير وسعادة يارب...

أخوكم/ جست مدريديّ..