مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1943  
قديم 05/10/2011, 06:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mc.to.deth
mc.to.deth mc.to.deth غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 176
ما بعد دوري الأبطال: فياريال يتحسن و بايرن يتعثر







وضع فياريال معاناته في دوري أبطال أوروبا خلف ظهره و نجح في الخروج للمرة الثالثة على التوالي دون هزيمة في الدوري الإسباني، و ذلك بالتعادل بنتيجة 2-2 مع ريال سرقسطة.
و قد حصد المنافس المقبل لمانشستر سيتي في دوري الأبطال على نقطته من تلك المباراة بصعوبة كبيرة، بعد أن اضطر رفاق جوزيبِّي روسِّي للعودة من الخلف مرتين بعد أن عادل روسِّي النتيجة قبل أن يشاهد فريقه يتأخر في النتيجة مجددًا في نهاية الشوط الأول.
منح طرد ماوريتسيو لانزارو في الدقيقة 80 الأمل للغواصات الصفر، و قد نجح هيرنان بيريز في تسجيل هدف التعادل برأسه قبل ست دقائق من نهاية المباراة.
و ببينما توقع الكثيرون أن يُعاني سيتي من آثار الهزيمة في ميونخ، كان بايرن هو من فشل في الفوز بتعادل سلبي مع هوفنهايم، و ذلك رغم أن البافاريين لعبوا تقريبًا بنفس التشكيل الذي فاز على السيتيزنس.
فريق المدرب يوب هاينكز و الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني لم يتمكن من صنع الكثير من الفرص الخطيرة. لكن بايرن كان محظوظًا على أي حال بهزيمة أقرب ملاحقيه فيردر بريمن و بروسيا مونشنجلادباخ.
الفريق الوحيد الذي حقق الفوز من بين منافسي سيتي في المجموعة الأولى كان نابولي الذي أطاح ببطل أوروبا في عام 2010 الإنتر في عقر داره بثلاثية نظيفة، في امتداد للموسم السيء للأفاعي الذين لم يتمكنوا حتى الآن من تسجيل أي هدف على أرضهم منذ بداية الموسم !
حيث تابع هوجو كامبانيارو بنجاح ركلة الجزاء التي أضاعها ماريك هامسيك، قبل أن ينجح كريستيان مادجيو و هامسيك نفسه في إضافة هدفين في الشوط الثاني ليبقى الفارق بين نابولي و بين أودينيزي و اليوفنتوس متصدرَي الدوري الإيطالي نقطة واحدة فقط.

سجَّل ديدريك بوياتا هدفه الأول على الإطلاق في الدوري الممتاز، لكن النهاية لم تكن كما يشتهي اللاعب بعد أن مُنِيَ بولتون بالهزيمة على يد تشيلسي بنتيجة 5-1. - Manchester City FC