مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1385  
قديم 03/10/2011, 10:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506




الكاسير يريد فقــط الاستمـرار في فالنسيــا
المهاجم سعيـد بـ مفاوضات التجـديد ، وهو قريب جدا من الاتفاق.




يتزايد الحـديث حول تجديد باكو الكاسيـر مرة أخرى ، اللاعب قريب من التـوصل الى اتفـاق والمهاجم سعيد بـ ذلك على الرغم من القائمة الطويلة من الاندية التي طرقت باب ممثليه ، المهـاجم الشـاب يريـد فقـط البقاء في فالنسيــــا ، اللاعب الشاب تحـدث "انـا اريد فالنسيا ، سابذل كل جهد ممكن للتوصل الى اتفاق ، هذا هو ما أريده " ، رغبـة اللاعب والنادي جعلت الاتفاق قريب وتبقى وضـع اللمسات الأخيرة على التفاصيل الأخيرة من العقد ، وهي تتعلق بـ مساله رياضيـه (اعـارة مـوسم واحد او ان يـذهب مباشرة الى الفريق الاول) ، وبالتالي فإن القصة ستكـون نهـايتها سعيــده .

قد يظن البعض أن حلم الأطفال هو اللعب في واحد من الفريقين الاولين في الدوري ، في برشلونة وريال مدريد ، ولكن الواقع مختلف تماما مع لاعب مثـل باكو الكاسيـر ، ولـد في مدينة فالنسيا ومن يشكل له جميع انواع الحيـاه فريقه فالنسيا ، هو سعيـد للغاية بـ الخطوات التدريجيه التي يعيشهـا في النادي ، هو مرتاح بجوار عائلته وأصدقائه ، لذلك لا شي يجعله يغير وجهته ؟ ذلك يمكن أن يجعله يكسب الكثير من المـال في مكان آخر ، ولكن بالنسبة له أهم شيء الآن هو أن يكون سعيدا في كل شيء وهذا ما يعطيه فالنسيا ، على الرغم من الآلام التي تنتج من الهـزائم كما حدث بـ الامس ضـد فريق اكستافيا .

مستواه لم يغب عن اندية اسبانيا او اوروبا ، وبالتالي وصـل إلى وكلائه اهتمـام بالتعاقد من اندية كثيره ة ، مثل بايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد ، بما في ذلك العديد من الاندية الانجليزية مثل ارسنال ، فياريال... ممثلي اللاعب استمعـوا لـ جميع العروض ولكن النيه كانت الاستمـرار في فالنسيا ، الانـديه لا زالت تراقب عن كثب المفاوضات على الرغم من معرفتها بـ رغبة اللاعب الواضحه ، كما انه يعترف لــ أقرب أصدقائه : "أريد أن أنجح في فـالنسـيــــــــــــا"