مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3118  
قديم 03/10/2011, 04:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sword
sword sword غير متواجد حالياً
ميلاني مُخضرم
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: San Siro
مشاركات: 1,630
ياشباب اشفيكم متشائمين بالطريقة هذه ؟

تونا ما خلصنا شهرين من بداية الموسم .. فرق الصدارة مجرد 6 نقاط .. و انهزمنا مباراتين و يعني ؟ ترى انهزمنا قدام اليوفي و نابولي على ملاعبهم .. السان باولو معروف انه من اصعب الملاعب في اوروبا و اليوفي يلعب بنشوة ملعبه الجديد ..

ميلان يعاني هذا الموسم من زلزال اصابات عنيف .. يعني قوتنا الهجومية نصها مختفية بغياب باتو و روبينهو .. و بواتنغ توه راجع من اصابة مع ابرا و اصابة اباتي ايضا و اصابة نيستا وسط المباراة !!! لو فريق ثاني كان اكلها تاريخية لكن ميلان صمد الى اخر 4 دقايق و دخلت هدفين بأخطاء بونيرا و ابياتي ..

فترة التوقف هذه راح تكون مهمة جدا لميلان و الليجري حتى يستطيعوا التقاط انفاسهم من جديد و عودة كل المصابين ..

الليجري صراحة عنده اخطاء هذا الموسم على الرغم من اعجابي به شخصيا .. اولى اخطائه كانت استبعاد انزاجي و الشعراوي من تشكيلة الأبطال صراحة غلطة لا تغتفر لماكس ما ادري كيف اتخذ هذه الخطوة الغريبة جدا !!!

الخطأ الثاني هو الإكتفاء باللاعبين و عدم المطالبة بلاعب ليغطي اكثر المراكز حاجة للدعم في الفريق و هو مركز صانع الألعاب .. مركز خالي تماما و لا فيه اي لاعلب في ميلان يملك مواصفات صانع الألعاب الصريح و للي يقول بعنا بيرلو اقوله بيرلو له اكثر من 9 سنوات مبتعد عن مركز صناعة الألعاب و لا يقدر يأدي فيه بالطريقة المطلوبة .. اللاعب الوحيد اللي تمنيته يجي ميلان في الصيف كان الهولندي فان در فارت هذا اللاعب يقدر يغطي مركز صناعة الألعاب بشكل كامل .. اتمناه في يناير لأنه ايضا يقدر يلعب في الأبطال لو جا ..

عموما اتركوا التشائم ياشباب فريقنا بطل و قوي و يستطيع المنافسة و سوف ينافس بإذن الله متى ما تخلت الإصابات عن الفريق ..