مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1752  
قديم 24/09/2011, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السيتي اوف مانشسيتر
السيتي اوف مانشسيتر السيتي اوف مانشسيتر غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 937
ميلنر: فلنضع حدًا لعقدة إيفرتون






تعافى جيمس ميلنر من إصاباته في ضلوعه و رأسه، بعد أن كان قد تعرض لها في المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على ويجان أتلتيك بنتيجة 3-0. و قد أصبح ميلنر مستعدًا الآن للعودة إلى تشكيل سيتي حين يزور الفريق نظيره إيفرتون غدًا السبت.

و كان التوفيز قد فازوا في سبع مباريات من آخر ثمانِ مباريات جمعتهم بالبلوز في الدوري الممتاز، حيث سيطروا على تلك المباريات خلال المواسم الأخيرة الماضية و لا سيما الانتصار ذهابًا و إيابًا في الموسم الماضي.

و يشعر ميلنر أن مباراة الغد لن تكون سهلة، معربًا عن تفاجئه بالنجاح الذي حققه فريق المدرب ديفيد مويس حتى الآن ضد سيتي.

حيث قال: "لم أكن أعرف أنهم هزمونا في العديد من المباريات خلال المواسم القليلة الماضية".

"أينما كنت ألعب ضدهم خلال السنوات الخمسة الأخيرة كنت أجدهم دائمًا فريقًا صعب المراس"

"إنهم يمتلكون العزيمة و التنظيم الجيد، لكن الأمر عائد لنا للذهاب و كسر شوكة بعض الفرق من أجل التأكد من حصولنا على النقاط الثلاثة كاملة".

و بعد الغياب عن المباريات الثلاثة الماضية للفريق، اعترف ميلنر أنه أخذ مدة أطول مما كان متوقعًا للتعافي و العودة للَّعب، لكنه تدرب جيدًا و أصبح جاهزًا الآن لأربعة أيام في غاية الأهمية لموسم مانشستر سيتي "الوليد".

حيث علَّق "أخصائيو العلاج الطبيعي قاموا بعمل جيد و عالجوني كما يجب، و أنا الآن على وشك الاستعداد للَّعب من جديد. ضلوعي لا تزال تؤلمني قليلًا و قد اعتقدت أن الراحة ستفي بالغرض، لكن ذلك لم يحدث لذا أريد فقط متابعة اللعب الآن".

"لقد استمتعت ببداية الموسم و كنت سعيدًا باللعب في مركز دفاعي أكثر خلال بعض المباريات، رغم أنني أستمتع بالتقدم للأمام و صنع الفرص قدر المستطاع".

"لعبت في منطقة متقدمة أكثر أمام بولتون و حظيت بمزيد من الحرية، لكنني لا أمانع اللعب في أي مركز على أي حال. لدينا فريق عظيم هنا لذا لا أمانع اللعب في أي مكان يطلب مني التواجد فيه، فكل شيء يتعلق بالقيام بعملك على أكمل وجه لأجل الفريق".

كما قال ميلنر أن مانشستر سيتي يركزون تمامًا على مباراتهم القادمة ضد التوفيز و لن يسمحوا لأفكارهم بشأن مباراة بايرن ميونخ في تعطيل تحضيراتهم لمباراة عطلة الأسبوع.

حيث أضاف "التواجد في دوري أبطال أوروبا شيء مثير لكل اللاعبين في النادي، و لقاء بايرن ميونخ سيكون من العيار الثقيل"
"لكن لم يكن هناك أي حديث عن تلك المباراة، فإيفرتون هو منافسنا القادم و نيل النقاط الثلاثة من مباراة يوم السبت هو هدفنا الأول و الرئيسي الآن. إنها حقًا مباراة واحدة في وقت محدد و تلك هي الطريقة التي يجب أن ننظر بها للأمر".



شبكة الزعيم - رابطة المان سيتي